أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 30 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
ميشيل ويليامز وهيث ليدجر

خلال الفترة الأخيرة، شاركت الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز في عدد من الأعمال السينمائية المتنوعة، وتصدرت أخبارها الصحف الفنية عدة مرات؛ تارة بسبب أجرها الضعيف مقارنة بما حصل عليه زميلها مارك والبيرج في فيلم All The Money In The World، وتارة أخرى بسبب حلول الذكرى العاشرة لرحيل والد ابنتها هيث ليدجر، وأخيرا بسبب زواجها من كاتب الأغاني فيل إلفيروم.

أجرت صحيفة Vanity Fair، حوارا مطولا مع الممثلة صاحبة الـ37 عامًا، تطرقت خلاله إلى اختياراتها الفنية الأخيرة، وكشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

فارس أحلام مثل هيث ليدجر

احتفلت ميشيل ويليامز بزواجها مؤخرا من فيل إلفيروم، في حفل قاصر على الأهل والأصدقاء المقربين وسط جبال آديرونداك.

"لم أتخل قط عن الحب"، هكذا وصفت شعورها تجاه كاتب الأغاني الشهير، لافتة إلى أنها قضت العشر سنوات الأخيرة تبحث عمن يتقبلها بشكل فطري وحقيقي مثلما فعل هيث ليدجر.

وأضافت: "أنا دائما أقول لماتيلدا، لقد أحبني والدك قبل أن يعتقد أي شخص أنني موهوبة، أو جميلة، أو حتى أمتلك ثيابا جيدة".

وحول زوجها الحالي: "من الواضح أنني لم أتحدث أبدا عن علاقاتي العاطفية، لكن فيل ليس مثل أي شخص آخر، لذا يستحق شيئا مختلفا. الطريقة التي يحبني بها هي الطريقة التي طالما تمنيت أن أعيشها. فأنا أحاول أن أكون حرة في اللحظة الحالية، وأربي ابنتي على أن تشعر بحرية ذاتها، وأخيرا وجدت شخصا يحبني ويجعلني أشعر بالحرية".

وذكرت أنها تعلمت خلال رحلة البحث ألا ترضى بشيء أشبه بالسجن، قد يؤذيها ويجعلها تواجه مواقف صعبة.

فجوة الأجور والشعور بالإهانة

في بداية العام الجاري، كشفت صحيفة The Washington Post أن أجر الممثلة ميشيل ويليامز في فيلمAll The Money In The World لم يتجاوز 1% من قيمة أجر مارك والبيرج. مما تسبب في هجوم على الشركة المنتجة، انتقل بطبيعة الحال للممثل صاحب الـ47 عامًا، وقد دفعه في النهاية إلى التبرع بكامل أجره الذي تلقاه عند إعادة تصوير مشاهد الفيلم لصالح حركة Time’S Up.

وحول موقفها من الأمر، قالت ويليامز: "لقد شعرت بعدم التقدير... لكن هذا يتماشى مع كل تجربة أخرى تعرضت لها في مجال العمل، وتعلمت أن ابتلعها".

لكن انتشار الأمر على نطاق واسع أسعدها كثيرا لأنه تحول من تجربة شخصية مهينة إلى نقطة تحول في هوليوود، على حد قولها.

مغامرات جديدة

لاحظ النقاد أن اختيارات ويليامز الفنية اختلفت في العام الأخير، وابتعدت كثيرا عن نوعية الأدوار التي قدمتها في الماضي.

رآها الجمهور في دور الزوجة المحبة التي تغني وترقص في فيلم The Greatest Showman، والأم الحزينة على اختطاف ابنها في All the Money in The World، ووريثة إحدى شركات مستحضرات التجميل المرهفة ذات الصوت الناعم في الفيلم الكوميدي I Feel Pretty. ومن المقرر أن تظهر في أكتوبر المقبل في فيلم Venom المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel.

"أحب دائمًا القيام بأشياء لم أقم بها من قبل، وتجربة أنواع مختلفة من السينما... أنا أحب التحدي"، هكذا تحدثت الممثلة صاحبة الأربعة ترشيحات لجائزة الأوسكار.

وتابعت: "أحد هذه التحديات؛ السير نحو عالم أكبر"، في إشارة إلى أفلام ذات ميزانية ضخمة، بالإضافة إلى تغيير نمط حياتها المتحفظ قليلا وتوسيع دائرة علاقاتها.

اقرأ أيضًا:

مارك والبيرج يتلقى أضعاف أجر ميشيل ويليامز في All The Money in the world

ميشيل ويليامز تتحدث عن حياتها هي وابنتها ماتيلدا بعد وفاة هيث ليدجر