رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
سامح حسين ودومينيك حوراني

أعربت دومينيك حوراني، عن سعادتها بقرب عرض مسلسلها "سرايا حمدين" خلال أيام قليلة عبر شبكة قنوات "الحياة" الفضائية.

وأزاحت "دومينيك" الستار عن أول صور من كواليس المسلسل، والتي جمعتها بأبطال المسلسل وعلى رأسهم الفنان محمد ثروت الذي وصفته بالكوميديان الكبير والممثل الشاطر، والذي يظهر في المسلسل بشخصية "جدو".

وقالت دومينيك إن المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية، ويضم نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي من المغرب والكويت ولبنان والإمارات، وأن ما جذبها للدور هو قصة المسلسل المميزة، وأنه يحمل فكرة جديدة على المشاهد العربي.

وعن تفاصيل دورها، كشفت: "أظهر بشخصية "دومينيك" الحقيقية وهذه الشخصية تحمل تحدي كبير لنفسي لأنه دور كوميدي أقلد فيه نفسي ولكن بشكل مبالغ فيه".

المسلسل إنتاج شركة "بلاك أند وايت" للمنتج ياسر سليم، قصة نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، ومن إخراج سيف يوسف، ويشارك في بطولته كلا من سامح حسين، محمد ثروت، نيرمين ماهر وراندا البحيري وإيناس مكي وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد ومصطفى أبو سريع.

يذكر أن دومينيك تم تكريمها منذ أيام في الحفل السنوي الـ36 الذي أقامته مؤسسة MC International Awards بلبنان، بحضور عدد كبير من رجال السياسة والفن والإعلام والمجتمع، بعد أن قدمت وصلة غناء مميزة أبهرت الحضور، خاصة عندما أدت أغنيتها الجديدة "كل خمس دقايق" والتي حققت أرقام مشاهدة عالية عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube وعلى المحطات الفضائية والإذاعات العربية

اقرأ أيضا

بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"

بالفيديو- سامح حسين يكشف سبب تغيير لون شعره ولحيته