مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
محمد صلاح

يتواجد اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الاستعداد للموسم الجديد.

وعقب مباراة فريقه مع مانشستر سيتر ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، فوجيء محمد صلاح ولاعبو ليفربول بزيارة الممثل البريطاني دانيال كريج لغرفة تغيير الملابس.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول مقطع فيديو لبطل Bond 25 الذي يشجع الريدز منذ الطفولة يهنيء لاعبي النادي على الفوز ويلتقط صورا تذكارية معهم وفي مقدمتهم محمد صلاح.

كما نشر الحساب الرسمي للنادي صورا تجمع دانيال كريج باللاعب المصري وساديو ماني.

وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يشارك فيها محمد صلاح بعد مونديال روسيا 2018، وسجل الهدف الأول لفريقه، كما سجل هدف ليفربول الثاني ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة 90.


محمد صلاح لم يلتق دانيال كريج فحسب بل التقى أيضا بالكوميديان الأمريكي تريفور نوح، الذي مكنته مهنته كمقدم لعدة برامج حوارية في الولايات المتحدة من مقابلة أشهر الشخصيات في العالم.

لكن على الرغم من لقاء أكبر الأسماء في هوليوود، كانت مقابلة اللاعب المصري تختلف بعض الشيء إذ نشر نوح صورة تجمعه باللاعب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على Instagram معبرا عن فخره بهذا اللقاء قائلا: أشعر بالفخر أن التقي بواحد من اللاعبين والأشخاص المفضلة لي في العالم، محمد صلاح نجم على أرض الملعب وخارجه .. شكرا على كل شيء يا أخي".

أيضا التقى محمد صلاح بالمصارع الأيرلندي وبطل WWE شيموس، الذي نشر صورتين تجمعه بمحمد صلاح وعلق عليها : لا تسمونه تقارب، وإلا سيصاب سيزارو بالجنون".

ويعد البطلين شيموس وسيزارو من أكثر الثنائيات تقاربا ونجاحا في عالم المصارعة حيث جمعتهما الكثير من النزالات التي كانا يتنافسان فيها إلى جانب بعضهما البعض ضد فريق آخر".


اقرأ أيضا
فيديو طريف- محمد عبد الرحمن يرد على صورة محمد صلاح في المالديف

صورة- إيمي طلعت زكريا تقارن والدها بمحمد صلاح