مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 28 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
Game of Thrones

طوال الفترة الماضية كان 2019 هو العام الذي من المقرر أن يشهد عرض الجزء الثامن والأخير من سلسلة Game of Thrones، ومؤخرا حسم كيسي بلوي رئيس برامج HBO ميعاد عرض الحلقات الـ6 الأخيرة من السلسلة الملحمية التي من المقرر أن تنطلق في النصف الأول من عام 2019.

ووفقا لما ذكره موقع The Independent، في حالة ما اذا كان الموسم الأخير سيعرض في شهر يناير أو فبراير كنا سنعرف معلومات عنه في الوقت الحالي، لذا فمن المرجح أن العرض سيبدأ مع حلول شهر ابريل، كما هو الحال مع المواسم الـ6 السابقة، عدا الموسم السابع الذي بدأ في يوليو عام 2017.

الحلقات الـ6 الأخيرة هي الأطول في جميع المواسم وتقدر ميزانيتها بـ 15 مليون دولار، وسيكون الموسم الأخير بمثابة الحدث الأكبر في تاريخ التليفزيون.

هل سيكون هناك مسلسلات مقتبسة من Game of Thrones؟

انتشرت تقارير تفيد بأن هناك 5 مسلسلات جديدة مستوحاة من السلسلة الملحمية، حيث أكد مؤلف GOT جورج مارتن أن جميعها ستتناول أحداث ما قبل Game of Thrones.

وحول هذا الأمر كشف بلوي لـ The Independent، أن شبكة HBO ستنتج عملا واحدا من أصل 5 قائلا : في إطار عملية تطوير البرامج سنكون محظوظون للحصول على عمل واحد متحمسون له ".

المسلسل الجديد الذي يحمل عنوانا غير رسميا Golden Age of Heroes بتوقيع الروائي جورج أر. أر. مارتن مؤلف سلسلة Game of Thrones بالتعاون مع جين جولمان صاحبة أفلام Kick-Ass و Stardust التي كلفتها شبكة HBO بكتابة الحلقة التجريبية من المسلسل.

ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أكتوبر المقبل بأستوديو Paint Hall في بلفاست الأيرلندية وفقا لما ورد في صحيفة The Belfast Telegraph.

تدور أحداث المسلسل قبل 1000 عام من أحداث المسلسل الملحمي ويلقي الضوء على العصر الذهبي للأبطال وتاريخ "ويستروس" وأصل الصراع على العرش وأسرار من الشرق وكواليس بناء الجدار بالإضافة إلى الشتاء الطويل الذي مرت به "وينترفيل" سابقا الذي دام جيلا كاملا وأكبر حرب مع "السائرون البيض" وأصولهم الحقيقية.

اقرأ أيضا
بدء تصوير مسلسل The Long Night المتشعب من Game of Thrones في هذا الموعد

مايسي ويليامز تحصل على "تاتو" لـGame of Thrones