رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
أحمد فهمي

انتهى المخرج أحمد الجندي اليوم الجمعة 27 مايو، من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "الكويسين" بالغردقة، الذي يقوم بطولته كل من أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا.

واستقر صناع الفيلم على موعد طرحه بالسينمات ليكون في موسم عيد الأضحى القادم، والفيلم كتبه أيمن وتار ومن إنتاج Synergy Films لمالكها المنتج تامر مرسي، وإشراف عام المنتج أحمد بدوي، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة وأسماء أبو اليزيد وعددا كبيرا من الفنانين.

وينتمي فيلم "الكويسين" لنوعية الإنتاجات الضخمة والكبيرة التي تسعى الشركة المنتجة من خلالها لإعادة انتشار الفيلم المصري عربيا وفي دول أخرى من العالم.

ويعد هذا هو ثاني أفلام الشركة التي يتم عرضها بعد فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر وحقق إيرادات تجاوزت 32 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الممثل أحمد فهمي غاب عن مسلسلات رمضان 2018 بعدما حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2017 بمسلسله "ريح المدام".

لكن فهمي لن يطول غيابه كثيرا، وبدأ التحضير لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2019، إذ كشف عن تعاقده مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، لتتولى إنتاج مسلسله الجديد.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" إنه تعاقد منذ فترة على المسلسل، أما الإخراج فسيكون مع المخرج أحمد الجندي، وسيتولى كتابة المسلسل ورشة تأليف مع مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز.

وأكد فهمي أنه بعد النجاح الذي حققه في 2017 فضل أن يستريح في عام 2018، لكي يركز جيدا فيما سيقدمه ليحافظ على نجاحه.

اقرأ أيضا


أحمد فهمي: أنا "نمرة واحد" قبل عرض فيلمي الجديد

بالفيديو- أحمد فهمي: تعاقدت على مسلسل لرمضان 2019 وهذا موعد طرح فيلم "الكويسين"