أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 27 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
أغاني الأسبوع

يعتبر اليوم الجمعة 27-7-2018 مخصص لمحبي الموسيقى الإلكترونية وذلك لأن الكثير من منسقي الإسطوانات أصدروا أغاني منفردة مثل ديفيد جيتا وThe Chainsmokers ونيكي روميرو.

وفي السطور التالية، يرصد لكم FilFan.com الأغاني التي صدرت هذا الأسبوع.

1- Fefe لـ6ix9ine ونيكي ميناج

صدمت نيكي ميناج جمهورها عندما تعاونت مع مغني الراب الصاعد تيكاشي (6ix9ine) في إعادة توزيع أغنية Fefe. وكان مغني الراب الصاعد متهم بالتحرش الجنسي بطفلة في الـ13 من عمرها، بسبب فيديو نشر له وهو يمارس الجنس معها. وقال في إحدى مقابلاته أنه لم يكن يعلم أنها في الـ13 من عمرها.

الجدل الذي أثير لم يوقف الأغنية عن النجاح. إذا حصل الفيديو الخاص بها على أكثر من 50 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع.

2- Don't Leave Me Alone لآن ماري وديفيد جيتا

يبدو أن المغنية البريطانية آن ماري هي المسيطرة على الموسيقى الإلكترونية حاليًا. إذ غزت العالم بـRockabye مع Clean Bandit وحاليًا تصعد بـFriends مع Marshmello.. وأصدرت منذ أسبوعين أغنية Let Me Live مع Major Lazer واليوم أصدرت Don't Leave Me مع ديفيد جيتا التي تغني فيها عن الفراق.

3- Side Effects لـThe Chainsmokers وإيميلي وارن

لأول مرة تحصل المغنية على تأمين كمغنية في أغنية للفريق الإلكتروني بعد أن غنت معهما في أغنيتي Paris وUntil You Were Gone. من المعتقد أن تكون تلك الأغنية أقرب فرصة لصعود إيميلي وارن كمغنية بعد أن صعدت ككاتبة أغاني لكل من شون ميندس ودوا ليبا وميلاني مارتينز.

تختلف الأغنية على الأعمال السابقة للثنائي، فهي ذات لحن أسرع وتقترب أكثر لموسيقى الفانك.

4- Darkside لألان واكر وتومين هاركت
من المتوقع أن تحل الأغنية محل أغنية Faded ومن المتوقع أن يشترك الأغنيتين في المعجبين. الأغنية هذه المرة من غناء المغنية النرويجية تومين هاركت.

5- One Day للوجيك وريان تيدر

بعد Start Again، تعاون مغني الراب لوجيك مع مغني فريق One Republic ريان تيدر في أغنية الراب السعيدة الطموحة عن تحقيق الأحلام One Day.

6- Girls Night Out لتشارلي إكس سي إكس

أصدرت المغنية البريطانية تشارلي إكس سي إكس أغنية البوب الإلكترونية Girls Night Out اليوم المخصصة للفتيات المستقلات. يتنبأ الجمهور أن تكون الأغنية جزء من ألبوم مقبل إلى جانب الأغاني التي أصدرتها الأسابيع الماضية مثل No Angel وFocus و5 In The Morning.

7- Swish لتايجا
أصدر مغني الراب أغنية الهيب هوب الصيفية Swish يوم الأربعاء 25 يوليو. ومن المقرر أن تكون في ألبومه المقبل مع أغنية Taste بالتعاون مع عضو Migs أوفسيت.