رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب وسميرة سعيد

كعادته دائما يفاجئ عمرو دياب جمهوره بلوك جديد بالتزامن مع طرح ألبوماته الغنائية، وكشف مؤخرا عن صورته بالملصق الدعائي لألبومه الجديد "كل حياتي" مع اقتراب موعد طرحه بالصيف.

كانت المفاجأة الأكبر هو لوك سميرة سعيد الذي ظهرت به على الصورة الدعائية لأحدث أعمالها الغنائية "سوبر مان"، إذ ظهرت بإطلالة جريئة وصادمة، لملمت شعرها بالكامل وكذلك ظهر تاتو مرسوم على منطقتي الرقبة والصدر.

وكان هناك تشابه كبير بين الوك الذي ظهر به كلا منهما، ويستعرض موقع FilFan.com، أوجه التشابه بين لوك عمرو دياب وسميرة سعيد في النقاط التالية:

1-عمرو دياب وسميرة سعيد ظهرا كلا منهما عاريان الاكتاف وبلون جسم برونزي

2-ظهر عمرو دياب بتاتو صغير مرسوم على منقطة الصدر وآخر على الكتف، كذلك سميرة سعيد جاءت بتاتو كبير مرسوم على منطقتي الرقبة والصدر.

3-حرص عمرو دياب على تغيير لونه شعره إلى اللون الأصفر، كذلك غيرت سميرة سعيد لون شعرها إلى الكستنائي

4-اللوك الجديد لعمرو دياب وسميرة سعيد اشتركا أيضا معا في أنهما جاءا للإعلان عن أحدث أعمالهم الغنائية.


5-توقيت الكشف عن الصورة الدعائية كان عامل مشترك أيضا، فلم يمر يوم واحد من طرح عمرو دياب للصورة الدعائية لألبوم الجديد "كل حياتي"، لتفاجئ سميرة سعيد جمهورها أيضا بالكشف عن اللوك الجديد لها من أحدث اعمالها الغنائية "سوبر مان".

تعاون سميرة سعيد في أغنيتها الجديدة "سوبر مان" مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هاني يعقوب.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

اقرأ أيضا

صورة- سميرة سعيد بـ"لوك" صادم! "تاتو" يزين رقبتها وصدرها!

صورة- أصالة تتغزل في عمرو دياب بسبب إطلالته بألبومه الجديد "كل حياتي"