رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 26 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
رامي جمال

طرحت شركة "نجوم ريكوردز" ثاني الأغنيات المصورة للمطرب رامي جمال والتي تحمل عنوان "تعيشي ليا"، عبر قناته الرسمية على YouTube، والكليب تم تصويره في لندن، تحت قيادة المخرج كريم نجيب.

أغنية "تعيشي ليا" هي ضمن أغنيات ألبومه الجديد "ليالينا"، ويظهر رامي جمال في الأغنية المصورة بشكل جديد، حيث تم تصويره بكاميرات سينمائية بتقنية 8 مليمتر من أجل إعطاء الإحساس بالنوستالجيا والذكريات، واختار كريم نجيب مخرج الكليب، أن يكون التصوير بهذه التقنية لتقديم رامي جمال بشكل مختلف لجمهوره ومحبيه، وتم التصوير بكاميرات سينمائية ثم التحميض في معامل مخصصة.

أغنية "تعيشي ليا" من كلمات نادر عبد الله، وألحان: تامر علي، وتوزيع ياسر ماجد، وجيتار مصطفى أصلان، وميكس محمد صقر، وباص جيتار أحمد رجب.

يذكر أن "نجوم ريكوردز" طرحت منذ أيام قليلة ألبوم المطرب رامي جمال "ليالينا"، في ثالث تعاون بينهما، وضم الألبوم 17 أغنية، وتم عرض فيديو كليب "مفيش منها"، وهي من كلمات السيد على، وألحان احمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج كريم نجيب.


تعاون رامي جمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمه ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي، كما تعاون مع الملحنين خالد عز وتامر على ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، ولحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، فيما تعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد.

اقرأ أيضا

رامي جمال يحتفل بأول مليون استماع لأغنية "بحاول أنساكي"

هذا ما قاله اللاعب عمرو السولية عن ألبوم رامي جمال "ليالينا"