محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
عمرو دياب

محبو الفنان عمرو دياب سيسعدهم خبر جديد سيتم الإعلان عنه قريبا، يخص نجمهم المفضل وعمل جديد في فصل صيف 2018.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب قرر أن يطرح أغنية منفردة خلال فصل الصيف الجاري، وسيتم الإعلان عنها قريبا.

وجاء قرار عمرو دياب بسبب عدم تمكنه من استكمال تجهيز ألبومه الجديد بالكامل، واحتمالية تأجيله لبعد فصل الصيف الجاري، لذلك قرر طرح أغنية واحدة منفردة، ليتواجد بها خلال فصل الصيف.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية لعملاء شركة "فودافون" أولا، قبل طرحها على الجمهور رسميا، وذلك ضمن الخدمة التي تقدمها الشركة لعملائها من محبي الفنان عمرو دياب المشتركين في الخدمة الخاصة بتتبع أخباره.

عمرو دياب انتهى بالفعل من تسجيل 6 أغنيات فقط، ولازال يعمل على تنفيذ الأغاني المتبقية في الألبوم والتي استقر عليها، ولم يحدد عددا نهائيا لها، ولم يحدد موعد لطرحه، وأن الموعد سيتحدد بعد أن ينتهي من إعداده على أكمل وجه أولا، ويختار الأغنية التي سيم تصويرها لتطرح بالتزامن مع طرح الألبوم.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

فيما اقتصرت التوزيعات في الألبوم على كل من الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تؤكد استعدادات عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد، وأسماء أغاني جديدة، تأكد FilFan.com من عدم صحتها.

ومن ناحية أخرى، علم FilFan.com أن عمرو دياب من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا قريبا في اليونان، وبعدها سيحيي حفلا غنائيا آخر في فرنسا، وبعدهما يعود إلى موطنه مصر لإحياء حفلتين خلال فصل الصيف الجاري وتحديدا في منطقة الساحل الشمالي، وسيتم الإعلان عن هذه الحفلات قريبا.


اقرأ أيضا

بالفيديو- كل ما حدث في حفل عمرو دياب بروسيا .. خجل دينا الشربيني وحضور ابنه عبدالله

تقارير- تفاصيل حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. هذا دور شيرين رضا في الاستعدادات

بالفيديو- رقصة رومانسية لعمرو دياب ودينا الشربيني على أنغام "حبيبي يا نور العين"