مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
Wonder Woman 1984

شهد مهرجان Comic-Con المقام حاليا في سان دييجو حضور أبطال فيلم Wonder Woman 1984، من بينهم جال جادوت وكريس باين والمخرجة باتي جنكينز، في مؤتمر صحفي للكشف عن بعض ملامح الجزء الجديد من الفيلم الذي حقق نجاحا عظيما عام 2017.

وخلال حضورهم، حرص نجوم العمل على الإجابة عن تساؤلات الجمهور حول الجزء الجديد وإليك بعضا من ملامح فيلم Wonder Woman 1984.

هل الجزء الجديد يستكمل أحداث الجزء الأول؟

أشارت الممثلة جال جادوت إلى أن الجزء الجديد ليس متمما لـ Wonder Woman كما أشيع، ولكنه فيلم جديد تماما وأضافت: "تطلعاتنا عالية بالنسبة لهذا الجزء الجديد، نحن نفعل كل ما بوسعنا ونأمل أن ما نحضره ينل إعجاب الجميع، إنها تجربة مثيرة أن نتعاون سويا من جديد".

هل الأحداث تسير في فترة الحرب العالمية مثل الجزء الأول؟

على عكس الجز الأول تدور أحداث Wonder Woman 1984 في ثمانينيات القرن الماضي، حيث حصل جمهور المهرجان على لمحات من الجزء الجديد في لقطات عرضت حصريا وتظهر فيها "المرأة المعجزة" أو الأميرة "ديانا" وهي تحلق في الهواء ومن ثم تهبط في مركز تجاري لإنقاذ فتاة صغيرة من يد الأشرار الذين يحاولون سرقتها وتصرخ فتاة "يا الهي" عندما تكتشف بطلتها، وتظهر أجواء الثمانينيات من خلال تصميمات الأزياء والمركز التجاري، ثم يظهر شعار WW84.

لماذا الثمانينيات؟

أوضحت المخرجة باتي جينكينز أن نشأة "المرأة المعجزة" في الثمانينيات، وفي حين أن هناك الكثير من الأفلام البارزة التي أظهرت الروح الخاصة لتلك الحقبة، فإن المخرجة الأمريكية تعد بأن Wonder Woman 1984 لها شكل ومظهر مختلف عن الأفلام الأخرى التي تناولت تلك الفترة.

هل سيظهر كريس باين في الجزء الجديد؟

نلتقي في Wonder Woman 1984 مع الأميرة "ديانا" في عالم يختلف جذريا عن أجواء الحرب العالمية الأولى في الجزء الأول، وقد أظهرت الصور شخصيات جادوت وباين في إطار أكثر حداثة من ذي قبل، وهو أمر غريب بعض الشيء نظرا لأن كريس باين ظهر في نهاية أحداث الجزء الأول بداخل طائرة تنفجر.

ولدى سؤاله عن ظهوره في الجزء الجديد قال باين للحشد: "أنا فقط أدعم زملائي"، لكنه بقي صامتا حول كيفية ظهوره في الجزء الجديد وقال: "لا أستطيع أن أقول لكم شيئا".

وقالت جينكينز: "أنا متحمسة للغاية لرؤية الفيلم من أجل معرفة كيفية ظهور "ستيف تريفور" إنه جزء هام من فيلمنا".

حركة جنونية في المهرجان

خلال المهرجان تم عرض لقطات حصرية من الجزء الجديد وأطلقت باتي جينكينز على هذا الأمر حركة جنونية نظرا لأن التصوير بدأ منذ 3 أسابيع فقط ومن المفترض أن يستمر الإنتاج لمدة 20 أسبوعا أضافية ومن ثم فان الفيلم لم ينته بعد وقالت جينكينز: "في الواقع لا ينبغي لنا أن نعرض شيئا".

وحول أكثر شيء تحبه في "المرأة المعجزة" قالت جينكينز: "أشعر بأنها حقيقية أكثر من معظم الأبطال الخارقين، حيث يجد الناس المرأة المعجزة بداخلهم وجعلتنا نؤمن بأنها بدخلنا وهذا ما يهمني".

اقرأ أيضا

صورة- جال جادوت تتهم ريان رينولدز بسرقة Wonder Woman.. هكذا رد عليها

جال جادوت تنشر أول صورة من الجزء الثاني لـ Wonder Woman