إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الفنان أحمد حاتم

أوشك الفنان أحمد حاتم على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "التاريخ السري لكوثر" إذ لا يتبقى له سوى يوم واحد، وأوضح أنه لم يتحدد حتى الآن موعد استئناف التصوير.

وعلم FilFan.com أن أحمد حاتم يجسد شخصية صحفي ثوري يدعى "أحمد" ويتعرف على الفنانة زينة التي تدعى "كوثر" في الثورة بميدان التحرير‏ وتعجب بحماسته أثناء خطبته في الثوار ولكنها لا تعترف له بانجذابها إليه وتكتفي بتبادل رقمي هاتفيهما إلي أن تتلقي اتصالا هاتفيا منه بعد نشرها لمقطع مصور تدعو فيه إلي التحرر والحرية الجنسية ويقف بجانبها عندما تفاجأ بإقامة دعوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.

"التاريخ السري لكوثر" من بطولة ليلى علوي، وزينة، وأحمد حاتم، ومحسن محيي الدين، وإيناس كامل، وفراس سعيد وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

كما يستأنف أحمد حاتم تصوير فيلمه الآخر "قصة حب" بداية أغسطس المقبل، حيث انتهى من تصوير أسبوع ويتبقى له بعض المشاهد الداخلية في عدد من الديكورات، والخارجية في شوارع القاهرة، موضحا أنه لم يتحدد حتى الآن وقت طرحه في دور العرض السينمائي.

ولأول مرة يجسد أحمد شخصية رومانسية في إطار كوميدي خفيف، حيث يعيش قصة حب مع هنا الزاهد تحدث فيها العديد من المفارقات، والعمل تأليف أمانى التونسى وسارة الطوبجي، وإخراج عثمان أبو لبن.

ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد عرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا حيث يجسد شخصية ابنها التي تعاني منه لاستهتاره بالعديد من أمور الحياة، ولكن تنضبط حياته في النهاية، وعرض العمل على إحدى القنوات العربية حصريا في السباق الرمضاني الماضي وينتظر عرضه على القنوات المصرية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

محمد أمين: ليلى علوي متشددة دينيا في "التاريخ السري لكوثر"

صورة- أحمد حاتم يسخر من باسل خياط في مسلسل "الرحلة"