مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 23 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
كريستيان بيل

من المعروف عن الممثل الأمريكي كريستيان بيل أنه لا يتردد مطلقا في إجراء تحولات على مظهره لتجسيد أدوارا مختلفة، فنجده تارة نحيل للغاية كما ظهر في فيلم The Machinist وتارة اخرى بوزن زائد، وهذا ما فعله مع أحدث أفلامه Backseat حيث اكتسب نحو 40 كيلوجراما لتجسيد دور "ديك تشيني" النائب الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش.

مؤخرا، ظهر الممثل البالغ من العمر 44 عاما بوزن أقل مما سبق أثناء قضاؤه عطلة برفقة عائلته في إيطاليا مما أثار التساؤلات حول تغير وزن بيل منذ تحضيرات فيلم Backseat.

وفقا لما ذكره موقع Yahoo، ينشغل حاليا الممثل الأمريكي بتصوير دوره في فيلم Ford v. Ferrari مع الممثل الأمريكي مات ديمون.

يجسد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار في الفيلم دور "كارول شيلبي" مصمم سيارة فورد الأسطورية، حيث ترتكز الأحداث على فريق المصممين الأمريكيين بقيادة "كارول شيلبي" وسائق السيارة البريطاني كين مايلز اللذان كلفهما هنري فورد الثاني رئيس شركة فورد بتصميم سيارة قادرة على هزيمة سيارة Ferrari في سباق لومان 24.

يستند Ford v. Ferrari إلى قصة حقيقية، ويرصد الفيلم المنافسة الشرسة بين شركتي فورد وفيراري التي بلغت ذروتها في سباق لومان 24 ساعة أقدم سباق للسيارات الرياضيه في العالم عام 1966.

الفيلم من اخراج جيمس مانجولد صاحب أفلام Logan و Walk the Line و Kate & Leopold، ويشارك إلى جانب كريستيان بيل ومات ديمون كلا من كاترينا بالف و جون بيرنثال و مواه جوب وغيرهم.

اقرأ أيضا
كريستيان بيل: أشعر بالعار لمشاركتي في فيلم Terminator: Salvation

كريستيان بيل يكشف نظامه الغذائي لزيادة وزنه 40 كيلو في Backseat