مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 23 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الأفلام المتصدرة في شباك التذاكر الأمريكية

تغيرت ترتيبات قائمة الايرادات الأمريكية بعد أن شهد الاسبوع الثالث من شهر يوليو طرح أفلام جديدة بدور العرض الأمريكية.

ووفقا للإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فقد هبط فيلم Sorry to Bother You إلى المركز العاشر بعد أن شغل المركز السابع الأسبوع الماضي محققا إيرادات بلغت 2 مليون دولا و823 ألف دولار هذا الاسبوع لتبلغ ايراداته اجماليا نحو 10 مليون و252 ألف و204 دولار.

جاء فيلم الرعب Unfriended: Dark Web في المركز التاسع في اسبوع عرضه الأول بعد أن بلغت افتتاحيته نحو 3 مليون و 495 ألف دولار.

احتل فيلم The First Purge المركز الثامن بعد أن شغل المركز السادس الاسبوع الماضي، بعد أن حقق نحو 4 مليون و480 ألف دولار هذا الاسبوع، وبذلك تبل اجمالي ايراداته 60 مليون و191 ألف و365 دولار.

المركز السابع جاء من نصيب فيلم Skyscraper في اسبوع عرضه الثاني، إذ لم يتمكن من الصمود بين الخمس أفلام المتصدرة شباك التذاكر الأمريكية، محققا 10 مليون و960 ألف دولار.

تراجع فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom إلى المركز السادس بعد تحقيقه 11 مليون و5 آلاف دولار هذا الاسبوع، وبذلك تبلغ اجمالي ايراداته نحو 383 مليون و904 ألف دولار و505 دولار.

Incredibles 2

تراجع فيلم Incredibles 2 إلى المركز الخامس هذا الاسبوع بعد أن حقق 11 مليون و520 ألف دولار وبذلك بلغت اجمالي إيراداته نحو 557 مليون و335 ألف و440 دولار.

تدور الأحداث حول تولى "بوب" مسؤولية رعاية "جاك جاك"، أثناء خروج "هيلين" في مهمة لتغيير مفهوم المجتمع حول الأبطال الخارقين. يشار إلى أن الجزء الأول حصل على جائزتي أوسكار وهما أفضل مونتاج صوتي، وأفضل فيلم رسوم متحركة لعام 2005.

Ant-Man and the Wasp

هبط الجزء الثاني لـ فيلم Ant-Man إلى المركز الرابع في اسبوع عرضه الثالث بعد أن حقق 16 مليون و126 ألف دولار، وبذلك تبلغ اجمالي ايراداته 164 مليون و624 ألف و292 دولار.

تدور الأحداث حول "سكوت لانج" الحائر بين دوريه كأب وبطل خارق. فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية، في الوقت الذي عليه إنجاز مهمة جديدة مع هوب فان داين والدكتور هانك بيم.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

أدى طرح فيلمي Equalizer 2 و Mamma Mia: Here We Go Again إلى تراجع الجزء الثالث من سلسلة Hotel Transylvania في اسبوع عرضه الثاني إلى المركز الثالث بعد أن تصدر الايرادات الأمريكية الاسبوع الماضي.

حقق الفيلم نحو 23 مليون و150 ألف دولار هذا الاسبوع وبذلك تبلغ اجمالي ايراداته نحو 91 مليون و89 ألف و268 دولار.

تدور الأحداث حول الرحلة العائلية التي تخطتها "مافيس" لمفاجأة "دراكولا" حتى يتمكن من الحصول على إجازة بعيدا عن الفندق. خلال السفر، يقع "دراكولا" في حب قائدة السفينة الغامضة التي تدعى "إريكا"، وتبدأ المغامرات.

Mamma Mia: Here We Go Again!

في اسبوع عرضه الأول لم يتمكن الجزء الثاني من فيلم Mamma Mia من تصدر قائمة الايرادات الأمريكية واحتل المركز الثاني بايرادات وصلت لـ 34 مليون و380 ألف دولار.

في هذا الجزء تكتشف "صوفي" ماضي والدتها "دونا" مع آبائها الـ3 المحتملين وهي في فترة حملها وتوشك على أن تصبح أما شابة تماما مثل ما كانت والدتها.

Equalizer 2

تمكن الجزء الثاني من Equalizer لـ دينزل واشنطن من تصدر شباك الايرادات الأمريكية بافتتاحية بلغت 35 مليون و825 ألف دولار.

من جديد، يعود "روبرت ماكول" في الجزء الجديد مكرسًا وقته لمهمته الدائمة وهي جلب العدالة للمقهورين والمظلومين، ولكن إلى أي مدى سيجازف "ماكول" في سبيل من يحب؟

اقرأ أيضا
"دراكولا" يزيح دواين جونسون من صدارة الإيرادات الأمريكية.. وAnt-Man يحافظ على مكانته