إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
الفنان صلاح عبد الله

أكد الفنان صلاح عبد الله أنه لا يعلم حتى الآن موعد عرض مسلسله "شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر، الذي انتهى من تصويره منذ فترة وتم تسويقه بالفعل على قناة mbc.

ولم يتحدد حتى الآن وقت عرض المسلسل بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة، موضحا أنه رغم أنه يجسد شخصية ضيف شرف إلا أنه يعتبره محور أحداث العمل حيث يقدم شخصية "فيصل" المكتوب باسمها العمل.

وأضاف عبد الله أنه لا يعلم أيضا موعد عرض مسلسله الآخر "عائلة الحاج نعمان" بعد أن عرض مؤخرا على إحدى القنوات المشفرة، مشيرا إلى أنه كان من المفترض عرضه قبل شهر رمضان الماضي على قناة mbc قبل أن يتم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد الله لـFilFan.com أنه جاري مفاوضات بين القناة والجهة المنتجة لمناقشة عرضه على جزأين أم لا، خاصة أنه مكون من 60 حلقة، مضيفا أنه يجسد شخصية "الحاج نعمان" والد الفنان تيم حسن وهو رجل ثري وطيب ومتواضع إلا أن هناك بعض المواقف التي يرتكب فيها أخطاء نتيجة لتعلقه بابنه، ويدخل في العديد من الصراعات مع أحد أقاربه وهو أحمد بدير لاختلافهما في بعض التقاليد.

أما بالنسبة لمسلسل "خط ساخن" قال عبد الله إنه لم يتلق أي اتصال بشأن استكمال تصويره بعد توقفه، رغم أنه لا يتبقى له سوى مشاهد بسيطة، إذ يجسد شخصية رجل طيب ومتواضع لديه ابنتين الكبرى هي سلاف فواخرجي التي تكافح في عملها من أجلهم وتهتم بوالدها كثيرا وتعيش في إحدى القصص الصعبة التي تنعكس علي عائلتهم بالسلب.

المسلسل بطولة حسين فهمي، نضال الشافعي، محمد عادل، سهر الصايغ، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا

صلاح عبدالله يسخر من خروج ألمانيا من كأس العالم.. يستعين بهذا الفيلم

بالفيديو- صلاح عبد الله: منعت ابنتي من التمثيل لهذا السبب