مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
النجوم وتحدي kiki

اجتاح تحدي Kiki العالم كله بعد إصدار مغني الراب دريك لأغنيته الشهيرة In My Feelings.

وأطلق التحدي مقدم البرامج "شيجي" للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.

وشارك في التحدي عدد كبير من النجوم في العالم بأكلمه، وبالطبع شارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي لكن بطريقتهم الخاصة.

فمثلا شاركت دينا الشربيني في تحدي الرقص لكن ليس على أنغام In My Feelings بل على أغنية "شوقنا" لعمرو دياب، ونشرت دينا الشربيني فيديو لها وهي تفتح باب سيارتها وتخرج للشارع لترقص على طريقة تحدي الرقص وعلقت على الفيديو كاتبه :"كيكي مين .. تحيا مصر".

كانت دينا الشربيني برفقة الممثلة ياسمين رئيس والتي كانت تقود السيارة وقامت بتصويرها، إذ علقت الشربيني على مقطع الفيديو بعبارة "من إخراج ياسمين رئيس".

في الوقت نفسه نشرت ياسمين رئيس فيديو عبر حسابها على Instagram، وهي تخوض هي أيضا تحدي الرقص خارج السيارة ولكن على أنغام أغنية محمد فؤاد "ساعات بشتاق" وقامت بتصويرها دينا الشربيني وهي تؤدي رقصتها.

شاركت درة جمهورها بتحدي الرقص ونشرته عبر حسابها على Instagram، وعلقت عليه "للمرح فقط".

وشاركت المطربة أصالة بفيديو تحدي الرقص InMyFeelings أو ما يعرفه الجمهور تحدي Kiki للفنانة دينا الشربيني، على أغنية "شوقنا".

وعلقت أصالة على الفيديو قائلة:" روحها"، وأشارت إلى دينا الشربيني في الفيديو.

بينما قارن الفنان إدوارد بين لقطة من فيلمه "عسل اسود"، وتحدي الرقص InMyFeelings أو ما يطلق عليه البعض تحدي Kiki الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر إدوارد عبر حسابه على Instagram، فيديو لمشهد من فيلمه "عسل أسود" مع أحمد حلمي وهو يجري وراء الأتوبيس على أغنية النجم العالمي دريك in my feelings ويعرفها الجمهور باسم kiki، وعلق يسأل الفنان أحمد حلمي قائلا:" كيكي مين بس، احنا الاصل صح ولا ايه يا؟".

صدرت أغنية In My Feelings للمغني دريك لأول مرة يوم 1 يوليو الجاري ضمن أحدث ألبوماته الغنائية Scorpion وتعني عقرب وجدير بالذكر أن برج المغني دريك هو العقرب.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- تحدي Kiki بجانب السيارة يجتاح العالم.. مشاهير يقلدون رقصة InMyFeelings واصابات خطرة تحدث أحيانا

من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings؟