مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
تحدي Kiki

مؤخرا، اجتاح تحدي InMyFeelings أو كما اشتهر عالميا بـ Kiki، مواقع التواصل الاجتماعي وسعى الكثيرون لإظهار مواهبهم في الرقص على أغنية دريك In My Feelings.

ولاقى هذا التحدي رواجا كبيرا منذ أن أطلقه شيجي مقدم برنامج Shiggy Show الكوميدي للمرة الأولى على موقع Instagram، إذ نشر فيديو لنفسه وهو يرقص على أنغام أغنية In My Feelings، وأصبح تحدي Kiki هو الأشهر عالميا منذ هذه اللحظة.

التحدي الشهير يقتضي الرقص على أنغام In My Feelings لـ دريك إلى جانب السيارة التي تسير على طول الطريق.

شارك نجوم عالميين في هذا التحدي وفي مقدمتهم الممثل الأمريكي ويل سميث الذي اختار موقعا مميزا للتحدى أعلى جسر في العاصمة المجرية بودابست ونظرا لخطورة ما قام به كاد أن يفقد حياته بسبب هذا التحدي.

بالفيديو- تحدي InMyFeelings كاد أن يودي بحياة ويل سميث

وغيره من النجوم العالميين مثل كيفن هارت ودي جي خالد و سيارا وريان سيكرست ولا لا أنطوني.

لم يقتصر الأمر على المشاهير في تقليد التحدي بل امتد ليشمل أشخاص عاديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنافسوا في اظهار مواهب الرقص لديهم والفوز بلقب أفضل تحدي ونجح العديد منهم في تقليد الرقصة بشكل رائع.

وانتقل هذا التحدي إلى الوطن العربي، وسعى العديد من الأشخاص لتقليد هذه الرقصة الشهيرة، البعض نجح في التحدي والبعض الآخر لم يحالفه الحظ.

البعض انتهى معهم التحدي بمواقف طريفة للغاية كأن تسابق السيارة خطواتهم.

على الجانب الآخر لم يسر الأمر على ما يرام في هذا التحدي، حيث انتهى الأمر ببعض الأشخاص بالاصابات البالغة جراء الاصطدام أو الوقوع من السيارة وكان لهذا نتائج خطرة.

وفي النهاية هل قررت تنفيذ التحدي أم ترى الأمر لا يستحق العناء؟

اقرأ أيضا
من "كيكي" التي يغني لها دريك في In My Feelings؟

بالفيديو- منافسة بين تامر حسني ومحمد رمضان على هذه المعجبة