رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 21 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
سماح أنور

قالت الفنانة سماح أنور إنها قدمت خلال مشوارها الفني ما يقرب من 38 فيلم، و12 مسلسل، و3 مسرحيات.

وأضافت أن أكثر الاعمال التي تعتز بها وأقربها إلى قلبها هي مسرحيتي "أولاد الشوارع" و "راقصة قطاع عام"، أما الدراما فتحب مسلسلي "رأفت الهجان" وسنبل" و"ذئاب الجبل"، أما على صعيد السينما "امرأة واحدة لا تكفي" و"حالة تلبس".

وأكدت خلال تواجدها ضيفة مع أسامه كمال في برنامج "مساء DMC" في حلقة يوم الجمعة 20 يوليو"، أن العمل مع الفنان محمد صبحي ممتع جدا، ولكن هناك عدد كبير من الممثلين لا يرغبون في العمل معه، وذلك لأنهم لا يحبون الالتزام بالمواعيد، وهو ملتزم بعمله وبكل شيء بدرجة أشبه بالفنية العسكرية.

وتابعت أن العمل الجماعي يتطلب شخصية قيادية مثل محمد صبحي، حتى لا تصير الأمور بطريقة عشوائية، مؤكده على أن الديمقراطية في الاعمال الجماعية تفسدها فورا.

وتطرقت سماح أنور إلى الحديث عن معاناتها مع الحادثة التي تعرضت لها منذ سنوات والتي منعتها من الحركة لمدة 11 عاما، وأجرت خلالها 42 عملية جراحية في أمريكا ودول أخرى وكانت تعتمد على نفسها فقط، وتخرج من منزلها بواسطة كرسي متحرك وتقضي جميع مستلزماتها، لأن الشوارع في أمريكا مؤهلة للمعاقين وهو ما يسر لها الأمر، ولكنها عندما عادت إلى مصر شعرت بالشلل الحقيقي، على حسب وصفها، بسبب فقدان الشوارع لمثل هذه التجهيزات لغير القادرين على الحركة.

اقرأ أيضا

بالفيديو-رسالة هشام ماجد لتامر حسني حول أغنية "عيش بشوقك"

بالفيديو-إدوارد يعود للغناء بعد غياب سنوات ويطرح أغنية "مافيش مني"