يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 20 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
طارق الشيخ

تعد مواقع التواصل الإجتماعي ظاهرة إعلامية بارزة في وقتنا الحالي، حيث أصبحت إحدى السبل لطرح العديد من القضايا ومناقشة المواضيع الهامة.

ومنذ أيام تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مناقشة فكرة #صاحبك_الصالح، وأهمية ودورالصديق فى حياتهم، ومن أهم مشاهير السوشيال الميديا الذين ناقشوا الفكرة هو أحمد رأفت "مذيع الشارع" و هو أول إعلامي مصري يحصل على درع اليوتيوب الفضي.

وتناول رأفت فكرة الصاحب الصالح وذلك عبر حلقته الأخيرة التي لاقت تفاعل من بين ضيوفها الذين تم سؤالهم عن "من هو صاحبك الصالح" ، واختلفت ردود فعل المعلقين على الموضوع بطريقته الساخرة.

وبعد مناقشة الموضوع عبر مواقع التواصل أطلق طارق الشيخ أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "صاحبك الصالح"، من كلمات صابر كمال، وألحان محمد عبد المنعم حسن، وتوزيع أحمد طارق يحيى. والأغنية حققت انتشاراً واسعاً في الشارع المصري بتشغيلها كثيرًا على المقاهي.

الأغنية يتحدث فيها طارق الشيخ عن الصاحب الصالح، الذي سوف يساعدك ويحميك ولن يغدر بك، لأنه سيقدم النصائح لك لتكون أفضل.

بالإضافة الى المطرب زاب ثروت الذي تناول موضوع "#صاحبك الصالح" عبر حساباته الشخصية و شارك الناس بسؤالهم عن أهم صفات الصاحب الصالح.

يذكر أن أغنية "صاحبك الصالح" ليست الأغنية الأولى الذي يناقش فيها الشيخ قضية هامة حيث قام من قبل طرح أغنية ضد المخدرات في أغنية "الكيف" مع فرقة كايروكي. و من المقرر تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب و طرحه فى الأيام القادمة.

اقرأ أيضا