مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
براد بيت وليوناردو ديكابريو

كشف المخرج جوس فان سانت أن هناك 4 ممثلين رفضوا المشاركة في فيلم Brokeback Mountain عام 2005، قبل أن تذهب الأدوار لـ هيث ليدجر وجاك جيلنهال وتصنع نجوميتهم.

خلال مقابلة له مع IndieWire، كشف سانت الذي كان من المفترض أن يخرج الدراما الحائزة على جائزة الأوسكار قبل أنج لي عن الممثلين رفيعي المستوى الذي كان يود اشراكهم في أدوار البطولة فالفيلم بحاجة إلى ممثلين أقوياء ومشاهير في الوقت ذاته على حد قوله، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

وأشار المخرج الأمريكي إلى أنه طلب من ليوناردو ديكابريو وبراد بيت تجسيد قصة الحب بين رجلين في Brokeback Mountain إلا أنهما رفضا المشاركة وكان موقف مات ديمون ورايان فيليب مشابها لهما فقد قال الجميع لا لتلك الأدوار لأسباب مختلفة لم يكشف عنها.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب مثلية تقع بين اثنين من لاعبي الروديو في ستينيات القرن الماضي، وهم "إينيس ديل مار" هيث ليدجر وجاك تويست " جيك جيلنهال وتلقى هذه العلاقة بظلالها القاتمة على علاقة الثنائي بزوجتيهما وأسرهم.

وقاد الفيلم هيث ليدجر وجاك جيلنهال للنجومية بعد أن نال الثنائي ترشيحا لجائزة الأوسكار من بين 8 ترشيحات نالها الفيلم وفاز بـ3 منها.

اقرأ أيضا
في ذكرى ميلاده .. 8 أدوار هامة في مسيرة هيث ليدجر لم تنل شهرة "الجوكر"