مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 20 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
ليام هيمسورث ومايلي سايرس

خلال الساعات الماضية انتشرت تقارير فيد بانفصال المغنية الأمريكية مايلي سايرس عن خطيبها الممثل الاسترالي ليام هيمسورث.

ووفقا لما ذكره موقع Ok! Australia، يرجع السبب في هذا القرار المفاجيء إلى أن الثنائي لم يتفقا في تكوين اسرة معا، وذكر مصدر مقرب من الثنائي أن الممثل البالغ من العمر 28 عاما يريد انجاب أطفال ولا يريد تأجيل خطوة الزواج ولكن على ما يبدو أن مايلي لا تضع الزواج ضمن مخططاتها الحالية.

وأفادت التقارير أن سايرس قد ألغت حفل زفافها وسأم الممثل الاسترالي من هذا الوضع لدرجة أن الثنائي لم يتواصلا خلال الأشهر الأخيرة، كما أن عائلته كانت دائما ما تلمح له بأن المغنية ذات الـ25 عاما لم ترد حقا أن تتزوج ولكنه كان على قناعة بأن مايلي لن تخذله أبدا والآن يشعر وكأنه أحمق.

وتأتي هذه التقارير بعد مرور أيام قليلة على ازالة مغنية Wrecking Ball جميع الصور على حسابها الرسمي عبر Instagram بما فيها صورها مع خطيبها، مما أصاب متابعيها والبلغ عددهم 72 مليون بالصدمة، وربط جمهور مايلي تلك الخطوة بأنباء انفصالها.

وبعد انتشار تلك التقارير نشر ليام هيمسورث مقطع فيديو له عبر Twitter برفقة مايلي يتراقصان على أنغام الموسيقى، وفجأة يصرخ ليام فتصاب مايلي بالذعر ثم يشير ليام باصبعه نحوها ويقول " رقم 1".

على الرغم من أن الفيديو لا يؤكد أو ينفي شائعة الانفصال، إلا أن الثنائي لا يبدوان وكأنهما قد تعرضا للانفصال للتو.

بدأ الثنائي بالمواعدة في عام 2009 عندما التقيا أثناء تصوير فيلم The Last Song، وأعلنا خطبتهما عام 2012، قبل أن ينفصلا في عام 2013، ثم عادا مجددا في عام 2016 ويعلنا خطبتهما من جديد.

وانتشرت أنباء مطلع العام الجاري تفيد بأن الثنائي يخططان لاقامة حفل زفاف سري بحضور العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- هكذا احتفل مشاهير هوليوود بأعياد الربيع.. إثارة مايلي سايرس

مقاضاة مايلي سايرس لسرقة أغنية We Can’t Stop