رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
سامح حسين

نشر الممثل سامح حسين عددا من الصور خلال الفترة الأخيرة وظهر من خلالها بـNew Look، شعره كان طويلا ولحيته كثيفه وقام بعدها بتغير لونهما.

قال سامح حسين عن ظهوره بنيو لوك وتغير لون شعره، أن الحقيقة وراء ذلك هو أنه كان مرتبط بتصوير فيلمه السينمائي "عيش حياتك" مع ساندي وإخراج سامح بسيوني وكان يظهر من خلاله بدقن كثيف وشعر طويل، وعرض عليه وقتها فيلمه الثاني "الرجل الأخطر" الذي يعرض حاليا بالسينمات، ولذلك أضطر لتغير لون الشعر فقط ليكون هناك اختلاف بين شكل الشخصيتين، بدلا من قصه لارتباطه بتصوير الفيلم الأول في نفس الوقت.

وتابع سامح حسين خلال مداخله هاتفية مع برنامج "ست الحسن" على قناة ON، أن جميع طاقم العمل تسود بينهم روح تعاون وحب، والجميع كان على قلب رجل واحد من أجل أن يخرج الفيلم بشكل لائق.

فيلم "الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة ويحمل إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

اقرأ أيضا

صور- سامح حسين وساندي في كواليس فيلم "عيش حياتك"

عمرو واكد: "الممثل اللي بدور عليه مش هيبوس"