محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 19 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
محمد محيي

بعد فترة غياب وتحضير طويلة لألبومه الغنائي الجديد، تعاقد الفنان محمد محيي على طرح ألبوم غنائي جديد قبل نهاية العام الجاري.

وعلم FilFan.com أن محمد محيي تعاقد مع إحدى الشركات على طرح ألبومه الجديد، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

وتوصل محيي لاتفاق مع الشركة الجديد على طرح أغنية من الألبوم مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، على ان يتم طرح الألبوم بشكل رسمي مع نهاية عام 2018 الجاري، مع الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.

ومن المرجح أن تكون الأغنية التي سيتم طرحها في عيد الأضحى هي أغنية "يا حنين"، والتي كان قد تم الإعلان عنها منذ فترة.

وأغنية "يا حنين" من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 18 أغنية، تعاون فيها محمد محيي مع الشعراء أمير طعيمة، عنتر هلال، رضا أمين، أحمد مرزوق، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفى، نور الدين محمد، سلطان صلاح، أشرف أمين، أسامة محرز.

ومع الملحنين محمد رحيم، إيهاب عبد الواحد، محمد النادي، مصطفى عوض، مديح، مدين، محمود شريف، كريم، كما لحن محمد محيي لنفسه اكثر من أغنية في الألبوم.

وتعاون في الألبوم مع الموزعيين فهد، محمد العشي، أحمد مجدي.

وكان محمد محيي قد قدم مؤخرا أغنية "مزيكا حزياني"، والأغنية من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

اسمع أغنية محمد محيي "مزيكا حزياني"

ومن المعروف أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد محي: عمرو دياب تجاهل هذه الأغنية وحصلت عليها وغنيتها

بالفيديو- محمد محي: هكذا طمعت شيرين اثناء تسجيل دويتو "بحبك"