ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الجمعة، 13 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 13 يونيو، 2008
الزوجين مارك أنطوني وجينيفر لوبيز

انتهى الممثل والمطرب الأسمر تيرانس هوارد من تسجيل أغاني أول ألبوماته الغنائية والذي سيحمل اسم "أضئ من خلاله" shine through it.

وذكر موقع "إيس شوبيز" أن الألبوم سيكون من توزيع شركة "كولومبيا ريكوردز"، وسيطرح بالأسواق في اليوم الثاني من سبتمبر القادم، وقام هوارد بكتابة وإنتاج أغاني ألبومه كلها، وسيكون هناك أغنية واحدة دويتو مع المطرب كريس براون.

وعن اتجاهات هوارد إلى الغناء قال النجم السينمائي: "لقد كان الغناء هو طريقي الذي أسير عليه منذ البداية، السينما كانت ثانوية في حياتي، أو مثل العمل النهاري من الساعة التاسعة وحتى الخامسة مساءً، أفعل فيها ما يطلبه مني الآخرين، لكن المزيكا هى خاصة بي أنا نابعة من تجاربي ومشاعري الشخصية".

وأشار هوارد إلى علاقته الجيدة بالزوجين جينيفر لوبيز ومارك أنطوني قائلاُ : "مارك أنطوني طلب مني أن أرافقه في جولته الغنائية لكي أشاهد أداءه، يريد أن يريني الطريقة التي يمكنني أن أؤدي مثلها على المسرح بشكل صادق وبكل حب وصداقة، إنه أقرب صديق حقيقي لي الآن، لأنه يحترم الموسيقى".

قبل العمل على ألبومه الأول كان لتيرانس بعض المشاركات الغنائية، حيث غنى ثلاث أغاني من فيلم "هاستل وفلو" hustle & flow.

يذكر أن أحدث أفلام هوراد هو "الرجل الحديدي" مع روبيرت داوني الإبن وجوينيث بالترو وجيف بريدجيز، ومن إخراج جون فافرو وإنتاج marvel.