وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
جو رعد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الثلاثاء 17 يوليو، فيديو لفنان يسقط تحت خشبة المسرح مؤكدين أنه للمغني اللبناني جو رعد.

وبالفعل يظهر الفنان وهو يرقص ويغني مع الجمهور قبل أن يبتلعه المسرح ويسقط أسفل خشبته، لكن لم يتأكد أحد ما إذا كان بالفعل جو رعد هو الذي يغني في الفيديو أم لا.

تبين أنه فيديو قديم لمنسق أسطوانات أجنبي، ولا علاقة لجو رعد بالأمر سوى أن بعض الصفحات على موقع Facebook أعادت نشر الفيديو على أنه للمغني اللبناني.

ونفى جو رعد الواقعة وأكد أنه استيقظ صباح اليوم على الكثير من مكالمات ورسائل الأهل والأصدقاء للاطمئنان عليه.

وقال جو إنه كان مساء أمس منهمكا في تدريبات الرقص الخاصة بحفل يحضر له، ونام مبكرا لشهوره بالتعب بعد المجهود الذي بذله، ولم يعرف أي شيء عن الفيديو إلا صباح اليوم.

وأضاف: "والدتي بعد مشاهدة الفيديو انهارت وكانت تتصل بي ولكنني لم أرد لأني كنت نائماً"، حسب ما قاله لموقع صحيفة "النهار".

وتابع: "أزعجني الفيديو وفي الوقت نفسه أسعدني لأنني لم أكن أتوقّع هذا الكم الهائل من حب الناس والمعجبين في الخليج العربي والدول الغربية الذين قلقوا علي، مشيراً إلى أنّ الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري والسيدة ماجدة الرومي والفنانة هيفا وهبي اتصلوا بي مطمئنين".

وتساءل جو كيف اقتنع الناس أنه هو من سقط على المسرح رغم أنه يوجد اختلاف بينهما في الجسم والشعر، وأضاف: "الناس لا تتحدث عن الألبوم أو أنني اغني في شكل جيد ولكن خبر "أكشن" يتداولونه ويتحدثون عنه".

اقرأ أيضا

بالفيديو- جو رعد يرد على هجوم أصالة

بالصور والفيديو- جو رعد يصدر ألبومه "اللورد"