مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
شيري عادل ومعز مسعود

زواج معز مسعود وشيري عادل هو حديث الجميع حالياً سواء في الوسط الفني أو خارجه لعدة أسباب منها طريقة الإعلان المفاجأة أو الغريبة أو سرية الزواج الذي مضى عليه الكثير من الأشهر أو اختلاف طبيعة وظروف عمل كل من الزوجين عن الآخر.

ألتزم كل من شيري عادل ومعز مسعود الصمت لمدة طويلة، ولم ينشغلا بالجدل الدائر حول زواجهما وكثرة الأحاديث بين مؤيد ومعارض وصور مزيفة تم تسريبها على أنها من حفل زفافهما.

لكن قرر معز مسعود الخروج أخيراً ببيان مطول من 1000 كلمة يوضح من خلاله حقيقة بعض الأمور ويقارن بين أرائه وأفعاله في محاولة منه لإنهاء الجدل القائم حول زواجه من شيري عادل.

اللافا أن الداعية لم يذكر اسم زوجته الحالية شيري عادل بشكل علني لكن فضل أن يصفها ويتحدث عنها مثلما تحدث عن زيجاته السابقة بصفة المجهول مكتفياُ بذكر "زوجتي الحالية".

ووصف معز مسعود في بيانه زوجته الحالية شيري عادل بعدد من الصفات كما تحدث عن علاقتهما سوياً فكان بداية الحديث عنها من خلال تأكيده على موافقتها أن تسير على منهجه وطريقته فكتب جملة

"قناعتي هذه هي التي أعيشها اليوم مع زوجتي العزيزة التي بارتباطها بي اختارت أن تعيش منهجي".

كما أوضح معز مسعود أنه كانت تربطه علاقة حب بشيري عادل من خلال جملة : "واخترت الحب والزواج رغم علمي بمدى فداحة الظلم الذي سنتعرض له أنا وزوجتي".

وأنهى معز مسعود حديثه عن زوجته شيري عادل بوصفها أقرب إلى الله من كثيرين فكتب جملة :"وأنا أرى زوجتي أقرب إلى الله من كثيرين تبدو عليهم مظاهر الدين ولكن يفتقرون إلى الأخلاق وجوهر الدين".

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه بشيري عادل.. ويوضح موقفه من الحجاب

حقيقة الصور الأولى لحفل زفاف معز مسعود وشيري عادل.. مزيفة