مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 16 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش

توجهت أنظار العالم إلى المنتخب الكرواتي الذي فاجأ الكثيرين بوصوله إلى الأدوار النهائية في كأس العالم 2018 بروسيا، وما لفت الأنظار أكثر هو رئيسة كرواتيا كوليندا جرابار كيتاروفيتش التي حرصت على حضور المباريات ودعم منتخبها ومساندته.

أثارت كوليندا اهتمام الكثيرين في العالم والوطن العربي نظرا لأنها كسرت الصورة النمطية المعروفة عن الرؤساء وأصبحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

فهي لا تكتفي بالتواجد في المنصة الشرفية للملعب فقط، بل تنزل إلى المدرجات وترافق الجمهور في تشجيع المنتخب.

وانتشرت مؤخرا عدة فيديوهات للرئيسة الكرواتية تكشف عن مساندتها المنتخب الكرواتي عقب انتهاء المباريات، بل والاحتفال برفقتهم بعد الفوز والتأهل.

تظهر رئيسة كرواتيا في أحد الفيديوهات وهي تحتفل بالرقص برفقة لاعبي كرواتيا وتغني معهم بشكل جنوني بعد تأهل المنتخب لنصف نهائي كأس العالم على حساب روسيا بركلات الترجيح.

وانتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بمساندة رئيسة كرواتيا لمنتخبها ودعمها له.

وحضرت كيتاروفيتش المباراة مع رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، ونالت إعجاب الجميع.

ظهر فيديو آخر لرئيسة كرواتيا وهي تزور اللاعبين في غرفة تغيير الملابس عقب انتهاء مباراتهم مع روسيا، وأظهرت دعمها لهم بعد الفوز والتأهل.

وحرصا منها على إظهار دعم بلادها ظهر فيديو آخر لرئيسة كرواتيا وهي تهدي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قميص المنتخب الكرواتي.

جدير بالذكر أن فرنسا قد فازت بالمونديال للمرة الثانية في تاريخها عقب تغلبها على كرواتيا بـ4 أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

أبرز 12 صورة لـ رئيسة كرواتيا التي أثارت اهتمام الإعلام العالمي والعربي

12 صورة من حفل ختام كأس العالم .. ويل سميث يشعل الأجواء