نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
مشاهير

شهد هذا الأسبوع العديد من المفاجآت في حياة الفنانين الخاصة، مما جعلهم يتصدرون الكلمات الأكثر بحثا على Goggle، وأيضا العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

من زواج لم يسبق إعلان أي تفاصيل عنه من قبل، وانفصال مفاجئ بعد زواج لم يستمر سوى أسابيع.

غموض معز مسعود وشيري عادل

كانت البداية مع الداعية الإسلامي معز مسعود عندما أعلن عن زواجه من الفنانة شيري عادل بطريقة غريبة، حيث جاء ذلك في بيان إعلامي خاص بتقديم جزء جديد من مسلسل "السهام المارقة" الذي عرض في رمضان 2018، وفوجئ الجمهور بخبر زواجهما لعدم إعلان الثنائي عنه من قبل، كما أنه يأتي بعد مرور أشهر قليلة على انفصاله عن بسنت نور الدين في شهر مايو الماضي. (التفاصيل)

منة حسين فهمي وحب 20 عاما
أعلن المحامي طارق جميل سعيد عن زواجه من منة حسين فهمي، وذلك عبر حسابه على Instagram، واكتفى بنشر صورة تجمعهم سويا وكتابة بعض الكلمات تعبر عن حبه لها الذي استمر أكثر من 20 عاما. (التفاصيل)

زواج منى هلا
كما تم الإعلان عن زواج الفنانة منى هلا بصديقها الأجنبي توماس، عن طريق الممثلة المصرية سلوى محمد علي، بعدما نشرت صورا للثنائي عبر حسابها على موقع Facebook، أثناء تقطيعهما لقالب الحلوى بالاحتفال وهنأتهم بالزواج. (التفاصيل)

منى هلا لم تعلن الأمر بنفسها وإنما من خلال حساب Facebook لصديقتها الممثلة سلوى محمد علي.

وليد فواز ومي سليم
كل ما سبق أخبار سعيدة للمشاهير، لكن الأمر لم يكن كذلك مع وليد فواز ومي سليم، إذ لم يمر سوى 3 أسابيع فقط على زواجهما حتى تم الإعلان عن انفصالهما، إذ نشر الممثل صورة عبر حسابه على Instagram، وكتب تعليقا عليها يعلن انفصاله عن المطربة وانتهاء حياة زوجية التي لم تبدأ بعد، وفوجئ الجمهور بانفصالهما حيث لم يمر كثيرا على زوجهم وكان الثنائي ينشرا صورا لهما أثناء قضائهما شهر العسل في اليونان قبل انفصالهما بيوم. (التفاصيل)

اقرأ أيضا

أحمد خالد صالح: والدي لم يشاهدني أمثل نهائيا.. هذا ما طلبه مني للالتحاق بمجال الفن

فنانتان اعتذرتا عن صورهما الجريئة قبل رحمة حسن