مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
كأس العالم

ساعات تفصلنا عن المباراة الختامية للمونديال، ليسدل الستار على منافسات أهم بطولة لكرة القدم في العالم في نسختها الـ21، بالمواجهة الأخيرة بين منتخبي كرواتيا وفرنسا.

قبل بداية اللقاء الذي يتحدد على اثره بطل مونديال 2018، سيكون الجمهور على موعد مع حفل الختام في تمام الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو ليمتد الحفل ساعة كاملة على عكس حفل الافتتاح الذي استمر لـ30 دقيقة فقط.

ووفقا لما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بحفل الافتتاح فإنه من المقرر أن يشارك الممثل الأمريكي ويل سميث في تأدية الأغنية الرسمية لكأس العالم Live It Up إلى جانب نيكي جام و المغنية الكوسوفية إيرا استريفي.

وعبر ويل سميث عن سعادته للمشاركة في حفل ختام كأس العالم على موقع "فيفا" الرسمي قائلا: هذا هو الحدث الرياضي الأهم في العالم، عندما طلب مني أن أكون جزءا منه لم أكن مضطرا للتفكير في الأمر"، مضيفا: كأس العالم هو طاقة سحرية أحب أن أكون جزءا منها".

ومثل حفل الافتتاح سيشهد حفل الختام عروض تمثل التراث الروسي بمشاركة نحو 500 راقص بحضور أكثر من 80 ألف متفرج.

ومن المقرر أن يبث حفل الختام عبر قناتي beIN SPORTS MAX 1 HD AR و beIN SPORTS MAX 2 HD AR وbeIN 4K في الوطن العربي.

كما يمكن للجمهور في الولايات المتحدة مشاهدة الحفل عبر خدمات البث Match Pass و Fox Football، وفي انجلترا عبر خدمات البث ITV Hub و BBC iPlayer.

ويأمل مضيفو البطولة أن يمر حفل الافتتاح بسلام دون وقوع أي حوادث تثير الجدل مثلما حدث في حفل الافتتاح بعد أ أثار المغني البريطاني روبي ويليامز، جدلا واسعا أثناء تقديمه العرض الموسيقي بعد أن رفع إصبعه بإشارة بذيئة في وجه الكاميرات أثناء غناء Rock DJ.


اقرأ أيضا
مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم على bein المفتوحة.. تعرف على ترددها

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم والمعلقين عليها