رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
تامر حسني وبسمة بوسيل

يستعد تامر حسني لإطلاق ألبومه الغنائي "عيش بشوقك" خلال الأيام المقبلة، وصور منه الأغنية الرئيسية على طريقة الفيديو مع المخرج هادي الباجوري وسيتم طرحها قريبا.

استغلت بسمة بوسيل اقتراب طرح ألبوم زوجها تامر حسني لترد على الجدل الذي أثير حول وجود خلافات بينهما بعد تعليقها منذ أيام عبر حسابها على موقع Instagram الذي ورد به: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت"، وهو ما فسره البعض أنها تقصد زوجها تامر حسني، خاصة وأنها منذ فترة لم تظهر معه كما أنها تتواجد في بلدها المغرب.

ردت بسمة بوسيل بنشر صورة الملصق الدعائي لألبوم تامر حسني وعلقت عليه عبر Instagram، "ألف مبروك تيمو ربنا يوفقك أنا أكثر واحدة أعرف أنت تعبت قد إيه في الألبوم وإن شاء الله ألبوم عيش بشوقك يكون محطة جديدة".

كانت بسمة قد صمتت أمام هذه الشائعات لكن صمتها لم يستمر طويلا، فبنفس الطريقة عادت لترد على كل ما قيل ونشرت منذ يومين صورة أخرى لتؤكد أنها تركت الجميع يتحدث خلال اليومين الماضيين لكن كل ما يقال غير صحيح فالخيانة لا تتوقف فقط على الخيانة الزوجية.

لكن بعد أن نفت بسمة هذه الشائعات خرج المذيع اللبناني إيلي باسيل بتصريحات مثيرة للجدل يؤكد أن تامر حسني على علاقة بفتاة ليست مغربية وأنها ليست المرة الأولى التي يخون فيها زوجته.

وأضاف إيلي أن بسمة بوسيل تتغاضى عن خيانة زوجها لها بسبب حبها للشهرة كما أنها تعمل على الماركة الخاصة بها وتحتاج لشهرة وعلاقات أكثر تكتسبها من خلال زوجها تامر حسني.

وأنهى إيلي حديثة أن تامر حسنى أب رائع بمعنى الكلمة وعاشق لبناته، وأنه يعلم جميع التفاصيل حول الفتاة التي يرتبط بها تامر حسني حالياً لكنه لا يريد فضح الأمر.

يشار إلى أن المغربية بسمة بوسيل ابتعدت عن الساحة الفنية بعد زواجها من الفنان تامر حسني واعتزلت الغناء، واتجهت بعدها إلى عالم الأزياء والموضة لتتلقى دروسا في التصميم وتعمل بشكل احترافي كمصممة أزياء

اقرأ أيضا

تامر حسني: هذه أول نسخة من ألبومي "عيش بشوقك"

بالفيديو - تصريحات مثيرة للجدل من مذيع لبناني حول خيانة تامر حسنى لبسمة بوسيل