رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 14 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
مي سليم ووليد فواز

أثار نبأ انفصال وليد فواز عن الفنانة مي سليم، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن زواجهما لم يمر عليه سوى ثلاثة أسابيع فقط.

رغم أن فترة زواج وليد فواز ومي سليم كانت قصيرة جدا إلا أن هناك فنانين سبقوهم في سرعة الانفصال بعد الزواج، يستعرضهم لكم FilFan.com في السطور التالية:

رشدي أباظة وصباح

زواج وطلاق رشدي أباظة وصباح الأكثر دهشة وشهرة في تاريخ الفنانين، وذلك نظرا لطريقة الزواج وسرعة الطلاق بينهما بعد أيام قليلة فقط.

تزوج رشدي اباظة من صباح بسبب مزحة بينهما بعدما تحدته أن يتزوجها في الوقت الذي كان متزوجا فيه من صديقتها سامية جمال، وذلك بعدما أكدت له أنه يخاف منها ولن يقدر على فعل ذلك، ولكنه سرعان ما تزوجها ليثبت لها عكس ما قالته، ولم يستمر الزواج سوى 15 يوما فقط ليعلنا بعدها الطلاق.

محمد منير أعزب لفترة طويلة وطلاق سريع

فترة زواج محمد منير كانت قصيرة العمر أيضا رغم أنها جاءت بعد فترة طويلة من العزوبية، فهو تزوج من "داليا" في عام 2014، وهي فتاة نوبية من خارج الوسط الفني وكانت تقيم في فرنسا، وسرعان ما انفصل عنها بعد مرور 50 يوما فقط من ليلة الزفاف.

معز مسعود وبسنت نور الدين

لعل الداعية الديني معز مسعود هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي حاليا بعد إعلان زواجه من شيري عادل منذ أيام قليلة، فهو أيضا أثار ضجة كبيرة منذ بضعة أشهر عندما أعلن عن زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، ولم يدوم زواجهما سوى 6 أشهر فقط.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

الدنجوان أحمد رمزي جاء أيضا في قائمة أسرع انفصالات المشاهير، إذ تزوج من نجوى فؤاد، بعدما كان على خلاف مع زوجته الأولى، ولكنه سرعان ما أنفصل عنها بعد زواج دام 17 يوما فقط، ليعود بعدها الزوجة الأولى.

وليد فواز ومي سليم

رغم أنه لم يمر على زاوج وليد فواز ومي سليم سوى 3 أسابيع فقط، أعلن الممثل انفصاله عن زوجته.

وليد فواز اكتفى بنشر صورة عبر حسابه بموقع Twitter وكتب تعليقا عليها ليعلن انفصاله عن مي سليم، وانتهاء حياة زوجية لم تبدأ بعد.



كتب فواز: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت الذي يهنئني الناس فيه بزواجي، للأسف يكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد. دعواتك".

وكان وليد فواز ومي سليم أعلنا زواجهما يوم 20 يونيو الماضي، والمفارقة أنه نشر أمس صورته مع مي سليم، أثناء قضائهما شهر العسل في اليونان.

اقرأ أيضا

انفصال وليد فواز ومي سليم بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما

أول رسالة رومانسية من وليد فواز لزوجته مي سليم