أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
ويل سميث وأنجلينا جولي

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت مجموعة من الصور التي تجمع كلا من ويل سميث وأنجلينا جولي، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر نجما هوليوود في حالة من السعادة وهما على متن عوامة ضخمة على شكل سمكة قرش. وقد اعتقد كثيرون أن هذه اللقطات حديثة العهد، مشيرين إلى أن ويل سميث تمكن من إدخال البهجة على قلب أنجلينا جولي بعد انفصالها عن زوجها براد بيت.

الحقيقة أن هذه الصور مر عليها 14 عامًا؛ لأنها التقطت خلال جلسة تصوير لفيلم الرسوم المتحركة Shark Tale ضمن فعاليات الدورة 57 لمهرجان كان السينمائي الدولي.

يشار إلى أن الفيلم ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في هوليوود منهم روبرت دي نيرو، و رينيه زيلويجر، ومارتن سكورسيزي، و جاك بلاك.

انطلق الفيلم في السينمات الأمريكية في الأول من أكتوبر عام 2004، ونافس على جائزة الأوسكار في فئة أفضل فيلم رسوم متحركة في العام التالي. وقد حقق في شباك التذاكر الأمريكي 160 مليونا و861 ألف دولار، وعلى مستوى العالم حصد 206 ملايين و413 ألف دولار، وإجماليا تقدر إيراداته بـ367 مليونا و275 ألف دولار.

يشار إلى أن الحديث عن علاقة براد بيت وأنجلينا جولي الرومانسية بدأ في نهاية عام 2004 بعدما تعاونا معا في فيلم Mr. & Mrs. Smith الصادر عام 2005.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- ويل سميث يشارك في الأغنية الرسمية لكأس عالم 2018

جادا بينكيت سميث تتحدث عن إدمانها للجنس والكحول