مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 1 يوليو، 2018 | آخر تحديث:
سيد رجب

دوما يتساءل متابعو الأعمال التي يطل فيها الممثل سيد رجب عن سبب بدء شهرته منذ سنوات بسيطة رغم موهبته الفريدة وكذلك كبر سنه، ومؤخرا جاوب على هذا السؤال.

قال سيد رجب: "تخرجت من كلية الهندسة قسم تكنولوجيا السيارات، وعملت لفترة في إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وكانت هذه الشركة تضم فريقا متخصصا لكل أنواع الفنون، من رياضة وفن تشكيلي ومسرح وشعر. كان هذا منفذا لتوليد طاقات فنية كثيرة"، حسب حواره مع موقع مجلة "لها".

وتابع: "كنت أشارك فريق المسرح في عروض صغيرة، وكنا نقدم عرضا مسرحيا باسم (أمنا الغولة)، وحضره الأستاذ حسين الجريتلي، وعرض علي الانضمام لفرقة جديدة يعمل على تأسيسها، وهي فرقة (الورشة)، ووافقت ومن خلالها تعرفت على مخرجين، وبدأ اهتمامي بالتمثيل، وخاصة المسرح التجريبي، وكنا نعمل كهواة وسافرنا للكثير من دول العالم لنقدم عروضاً تمثل مصر في مهرجانات عالمية، وكنت كل عام أحصل على جوائز، وهذا في حد ذاته كان يسعدني".

وأضاف: "لم أهدف للشهرة والنجومية، وهناك فنانون رحلوا قبل أن يصبحوا نجوما متألقين، لكن يكفي أنهم ماتوا وهم سعداء، لأنهم فعلوا ما يحبون، وهذا هو هدفي الأسمى في الحياة".

يذكر أن آخر أعمال سيد رجب كان مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته محمد رمضان ودرة ووفاء عامر ومحمد حاتم ومن إخرج ياسر سامي.

اقرأ أيضا

محمد عز يوجه رسالة لسيد رجب بعد الوقوف أمامه في "نسر الصعيد"