رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 29 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ياسر جلال

تحدث الممثل ياسر جلال عن علاقته بشقيقه رامز جلال وأكد على حبه الشديد له وانه طيب القلب رغم المقالب التي يوقع بها ضحاياه، مشيرا إلى أنه يمتلك جماهيرية عريضة انه محبوب من جميع الناس بمختلف أعمارهم سواء الأطفال أو الكبار.

كشف ياسر جلال السر وراء عدم ظهوره في برامج المقالب التي يقدمها شقيقه رامز جلال كل عام، لأنه بطبيعة شخصيته يحب الاحترام المتبادل مع الآخرين، ويرفض الظهور كثيرا في البرامج التلفزيونية إلا التي يعرف طبيعتها جيدا وشخصية من يقدمها، وكما أنه يرفض تقاضي مقابل مادي مقابل الظهور في البرامج المختلفة، لذلك فلن يجد شقيقه رامز طريقه ليصل اليه ليوقع به في مقالبه الشهيرة.

وأضاف ياسر جلال خلال حلوله ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة الخميس 28 يونيو، والذي يعرض على شاشة قناة CBC، أن البعض يعتقد انه يتعامل برد فعل قاسي مع شقيقه رامز جلال بسبب مقالبه التي يمكن ان يتعرض لها منه اثناء تواجدهما معا، وأكد أن ذلك غير صحيح نهائيا فهما يتعلقان ببعض جدا ولا يتعامل معه بتلك الطريقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سارة درزاوي تحقق حلم حياتها وتلتقي مع أبو تريكة

حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل