محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 6 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 6 يونيو، 2008
رامي وحيد

يعيش الفنان الشاب رامي وحيد لحظات من التوتر والقلق مع الفنان حمادة هلال لترقب عرض فيلمها الجديد "حلم العمر" بطولة هالة فاخر وعزت أبو عوف وتوفيق عبد الحميد.

قال وحيد في تصريح خاص لموقع filfan.com: "سيتم عرض الفيلم خلال الأسبوع المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، خاصة أننا بذلنا فيه مجهود كبير، ويمثل تجربة خاصة بالنسبة لي أنا وحمادة".

وعن كواليس الفيلم الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب نادر صلاح الدين وأخرجه وائل إحسان تابع وحيد قائلاً: "بذلنا مجهود كبير جدا بالعمل، وقمنا بالتدريب على فنون الملاكمة على يد الكابتن محمد رضا الحائز على الميدالية الفضية في أولمبياد أثينا 2004، حيث أصر رضا على أن تكون مشاهد الملاكمة حقيقة لدرجة أنه جعلنا نتلقى ضربات فعلية أنا وحمادة، وأحيانا كثيرة كانت تؤثر الضربات لدرجة الإغماء مما يربك جو التصوير".

أضاف وحيد: "اهتم السبكي بمشاهد الملاكمة لدرجة أنه استأجر قاعة خاصة بأرض المعارض وجهزها لتصبح حلبة للملاكمة، وهذه هي المرة الأولى التي أجسد بها دور أكشن طوال الأحداث، ومن المواقف التي لا تنسى أننا كنا نرش بالماء لكي يظهر بالتصوير كالعرق في عز برد الشتاء".

أشار وحيد إلى أنه لم ينته بعد من تصوير دوره في مسلسل "أيام الحب والرعب" مع المخرج عمرو عابدين، ويشاركه بطولته مجموعة من الوجوه الشابة منهم باسم سمرة وجيهان فاضل وياسر فرج وهنا شيحا وإياد نصار ومنى هلا والمطرب طارق عبد الحليم بالإضافة إلى سوسن بدر ومحمود الجندي ونهال عنبر وسمير صبري ولطفي لبيب وجمال إسماعيل، عن قصة للكاتب محمد الغيطي.