نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو، 2005

أكدت المذيعة غادة الطويل المذيعة أن موقف المذيعات الثلاث المحجبات بالقناة الخامسة لا يزال معلقاً ، مشيرةً إلى أن مصيرهن مرتبط بقرار من وزير الإعلام آنس الفقي.

غادة الطويل - إحدى المذيعات الثلاث اللائي نجحن في الحصول على حكم قضائي مؤخراً يمكنهن من ممارسة عملهن بالحجاب - أكدت لـfilbalad.com أن موقفهن لايزال غامضاً ، دون أن يصلهن إخطار رسمي من القناة بشأن مواصلة عملهن من عدمه.

وأضافت غادة "الكرة حالياً في ملعب السيد الوزير ، لذا فقد قررنا الحديث مع الوزير آنس الفقي بخصوص هذا الأمر ، ونحن بالفعل على قائمة مقابلاته الشخصية ، فالموضوع فعلياً خرج تماماًَ من يد القناة الخامسة".

المذيعة الشابة ذكرت أنها كانت تتوقع تلقي بعض العروض الجادة للعمل بقنوات تلفزيونية أخرى ، إلا أن هذا لم بحدث إلى الآن ، وأنها متفرغة لعملها بالقناة الخامسة كمترجمة للأخبار من اللغة العربية إلى الإنجليزية ، نافية علمها لما تردد عن نية القناة تكليف المذيعات الثلاث بالعمل ببرامج المرأة والطفل.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا حكمت يوم 5 يوليو الماضي لصالح ثلاث مذيعات من القناة الخامسة السكندرية ، يقضي بوقف قرار سابق بتحويل المذيعات لأعمال إدارية بعد حجابهن قبل خمس سنوات ، كانت من بينهن غادة الطويل ، والتي بدأت مشوراها كقارئة نشرة باللغة الإنجليزية ، و مقدمة برامج بالقناة الخامسة.