رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
يوسف الشريف

لحقت بالمنتخب التونسي هزيمة كبيرة في مباراته أمام بلجيكا اليوم السبت 23 يونيو، بدور المجموعات ببطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز بلجيكا بخمسة أهداف مقابل، لتلقى تونس مصير بقية المنتخبات العربية وتوجع البطولة رسميا.

علق الممثل يوسف الشريف على خسارة تونس ولحاقها بجميع المنتخبات العربية التي غادرت كأس العالم وكتب عبر Twitter، "خسائر العرب في هذه البطولة مؤلمة".


ووجه الممثل يوسف الشريف رسالة خاصة لمنتخبي مصر والسعودية حيث يجمعهما لقاء أخير في بطولة كأس العالم في مباراتهم يوم الاثنين المقبل 25 يونيو، وكتب عبر حسابه على Twitter: "يجب على مصر والسعودية الاستفادة مما حدث في هذه البطولة لتكون بداية للتطوير في المستقبل إن شاء الله".

يذكر أن الممثل يوسف الشريف انتهى من تصوير فيلمه الجديد "بني آدم" الذي يعود به إلى شاشات السينما بعد غياب طويل، وكان من المقرر عرضه في عيد الفطر، لكنه تأجل ليعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم "بني آدم" عودة ليوسف الشريف بعد غياب 9 سنوات عن السينما، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا

يوسف الشريف يوجه رسالة خاصة لمنتخبي مصر والسعودية بعد الإقصاء من كأس العالم

حوار "في الفن"- أحمد حبشي : لولا نجاح دور "بريزة" في مسلسل "أيوب" لاعتزلت التمثيل.. مصطفى شعبان حذف حواره معي في مشهد السجن بالكامل