مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 23 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
أشرف زكي

كشف الممثل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن سبب عودة الفنانين من روسيا قبل حضور مباراة المنتخب المصري ضد نظيره السعودي المرتقبة.

قال زكي: "اتفاقنا مع الشركة الراعية التي دعتنا للسفر كان على مباراة واحدة فقط، والرحلة استمرت لمدة 48 ساعة، وعدنا بعدها إلى القاهرة"، حسب مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة في مصر"، الذي يعرض على فضائية "الحياة".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "الفنانون الذين سافروا إلى روسيا جاءتهم دعوات من الشركة الراعية، وهم 10 فنانين فقط، ضمن 1500 فرد، ما بين طلاب وشباب وسيدات وشخصيات عامة وجهت إليهم دعوات للسفر".

كما نفى ما تردد حول لقائهم بلاعبي المنتخب المصري قبل مباراتهم أمام روسيا، قائلا: "لم نر اللاعبين سوى في الملعب فقط، مثلنا مثل الجمهور، ولا نعرف الفندق الذي كانوا يقيمون به، أما صورة بوسي شلبي وهي تحمل كعكة عليها صورة لمحمد صلاح، فهذه الصورة التقطت في مطار القاهرة، في إحدى محلات الحلويات التي عرضت هذه التورتة كنموذج".

وأشار أشرف زكي إلى أن الصور المنتشرة لبعض الفنانين مع لاعبي المنتخب هي صور قديمة، وتحدى أي شخص أن يظهر أي صورة لهم مع اللاعبين في روسيا، مشيرًا إلى عدم سفر الفنانين ماجد المصري وأمير كرارة إلى روسيا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أشرف زكي: هذه حقيقة الصور المنتشرة للفنانين مع لاعبي المنتخب

(ملف في الفن) التفاصيل الكاملة لأزمة سفر الفنانين لروسيا لدعم منتخب مصر