ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو، 2005
آدم يعود للقرموطي من جديد

صرحت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع أنها على وشك الإنتهاء من إعداد وتجهيز الملصقين الدعائيين لفيلمي "معلهش احنا بنتكلم" و"ليلة سقوط بغداد" ، ليظهرا للجمهور قريباً.

وقال نائب المسئول الإعلامي للشركة شريف جميل لـfilbalad.com إن الشركة أوكلت عملية إعداد تصميمات ملصق فيلم "ليلة سقوط بغداد" إلى أربعة شركات تصميم متخصصة ، إلى جانب بعض الإقتراحات الفردية بقوله "أصدرنا أمراً إلى جميع موظفي الشركة بالتقدم بأية أفكار لملصق الفيلم ، لهذا يوجد لدينا عدد كبير من التصميمات التي تقوم السيدة إسعاد يونس حالياً بالإختيار من بينها".

وأضاف جميل " مشكلة ملصق هذا الفيلم تكمن في نوع الفيلم الذي ينتمي للكوميديا السوداء ، ونحن لا نريد ترك انطباعاً ما بأن الفيلم ينتمي للأفلام التسجيلية ، كما أننا نسعى إلى جانب هذا إلى تقديم ملصق واضح وبسيط و مفهوم ، وهو ما يجعل الأمر بالغ الصعوبة بالنسبة لنا".

يلعب بطولة "ليلة سقوط بغداد" أحمد عيد وبسمة في أول بطولة مطلقة لهما مع المخرج محمد أمين ، إلى جانب حسن حسني وهالة فاخر.

من ناحية أخرى أكد جميل أن فيلم "معلهش أحنا بنتكلم" تحدد له يوم 3 أغسطس القادم كميعاد لنزوله دور العرض ، خاصة بعد الإقتراب من إعداد الملصق بشكل نهائي ، "الطريف أن أفيش هذا الفيلم سيحمل أسماء "جورج بوش" و"صدام حسين" كأبطال للعمل بجانب أحمد آدم".

يذكر أن اسم فيلم "معلهش احنا بنتكلم" تغير أكثر من مرة ، مابين "القرموطي" و"معلهش احنا بنتبهدل" ، ويقوم ببطولته أحمد آدم إلى جانب أميرة العايدي وعلاء مرسي وأحمد راتب وحسن مصطفى ، وتدور أحداثه حول القرموطي الذي يسافر إلى العراق خلال الحرب للبحث عن ابنه هناك ، ويواجه العديد من المواقف الصعبة ، ثم يسافر إلى أمريكا لمقابلة الرئيس الأمريكي بوش.