أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ديمي لوفاتو وبيبي ريكسا

شهد الأسبوع الجاري صدور عدة أغاني وألبومات لمطربين أجانب منهم بيبي ريكسا وديمي لوفاتو وفريق الروك Panic! At The Disco وغيرهم.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أبرز الأغاني التي صدرت هذا الأسبوع

Expectations لبيبي ريكسا

بعد مرور 4 أعوام من إصدار أغاني منفردة ناجحة مثل Meant To Be وHey Mama وIn The Name of Love، وغيرها، وكتابة أغاني لكبار الفنانين مثل ريانا وإيمينم وسيلينا جوميز، أصدرت بيبي ريكسا أول ألبوم كامل لها يوم الجمعة 22 يونيو 2018، الذي حصل على 4 نجوم من موقعي The Independent و NME.

تعبر بيبي في الألبوم عن مشاعرها المتقلبة وميولها للوحدة والانطوائية، بينما تستعرض قواتها الصوتية ومهاراتها الكتابية كما تضم أكثر من نوع واحد من الموسيقى في، فنجد أغنيتي Shining Star و Self Control ذواتا الأجواء اللاتينية، وأغنية الرابSteady وأغنيات البوب والروك I'm A Mess، وFerrari، وKnees، والأغاني ذات الرتم الهادئ والكلمات الحزينة والرومانسية التي تختم الألبوم Grace، وMeant To Be، وPillow.

Sober لديمي لوفاتو

صرحت ديمي لوفاتو عبر Twitter أنها ستترك ألبومها الأخير Tell Me You Love Me بدون أغنية منفردة وستنتقل إلى مرحلة جديدة من أغانيها، ثم استمرت في تشويق جمهورها عن أعمالها المقبلة ووصفتها بأنها "أكثر أغانيها حزنًا".


أصدرت لوفاتو يوم الخميس ٢١ يونيو أغنية Sober، وكما وصفتها فهي بالفعل أكثر أغانيها حزنًا. تحكي المغنية عن إدمانها للكحول الذي لم تتخلص منه بعد على الرغم من قولها لأهلها وجمهورها أنها تخلصت منه بالفعل.

Only You لـLittle Mix و Cheat Codes

يستعد فريق Little Mix لإصدار ألبومه الخامس وبدء المرحلة الموسيقية الجديدة من مشواره الفني بهذا التعاون الإلتكروني الرومانسي مع ثلاثي الموسيقى الالكتروني Cheat Codes .

Safe لدايا

كتبت مغنية Don't Let Me Down أغنية البوب Safe عن ضحايا الإرهاب في لاس فيجاس في أكتوبر العام الماضي.

All The Ways لميجان تراينور

صرحت ميجان تراينور عبر Twitter بأن ألبومها الثالث Treat Myself سيصدر شهر أغسطس المقبل بعد أن أصدرت 3 أغاني منفردة وهم No Excuses، وCan't Dance، وLet You Be Right.

أصدرت تراينور رابع أغنية منفردة بعنوان All The Ways، الأغنية مرحة عن إحتياجها للحب والمجاملات من حبيبها.

The light is coming لأريانا جراندي ونيكي ميناج

أصدرت أريانا جراندي ثاني أغنية منفردة بعنوان the light is coming بالتعاون مع مغنية الراب نيكي ميناج من ألبومها المقبل Sweetener الذي سيصدر يوم 20 أغسطس.

Pray For The Wicked لـPanic! At The Disco

اصدر فريق الروك Panic! At The Disco سادس ألبوم لهم اليوم 22 يونيو.

وصف موقع The Independent الألبوم بأنه يحتوي على أعظم قدرات صوتية للمغني براندون يوري، كما أعطاه 4 نجوم.

اقرأ أيضًا

القبض على المتهم بقتل XXXTentacion

12 أغنية أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. أريانا جراندي ونيكي ميناج في المقدمة