نسمة أحمد
نسمة أحمد تاريخ النشر: الخميس، 21 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
أحمد سعد

بالتأكيد لم يكن يتوقع أحمد سعد أن يمر بكل هذه الأحداث في خلال أسبوعين فقط، لدرجة جعلته المطرب الأكثر رواجا عبر جوجل في الفترة الماضية.

"مش باقي مني غير شوية ضيّ في عينيَّ أنا هادّيهُملك وأمشي بصبري في الملكوت"

للأسف لم تكن الأحداث التي مر بها سعد خلال أسبوعين فقط سعيدة، إذ واجه عدة أزمات على أصعدة مختلفة، سواء في حياته الشخصية أو العامة، انتهت ببلاغ موجه ضده إلى النائب العام يتهمه بمحاولة إحداث فتنة طائفية بين الشعب بسبب نشر فيديو له وهو يغني اعتراضا على ارتفاع أسعار المواد البترولية.

الأمر بدأ عندما عبر أحمد سعد عن رأيه في ارتفاع أسعار الوقود الجديدة من خلال فيديو نشره عبر حسابه على Instagram، وهو يغني بعض الكلمات اعتراضا على إلغاء الدعم ورفع الأسعار، ونالت الأغنية إعجاب الكثيرين وحققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مش باقى منى غير شوية قوة فى ارادتي حسبى عليهم وانتى بتخطى

في مقابل الانتشار الكبير الذي حققته الأغنية، اعترض البعض عليها، إذ تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد أحمد سعد يتهمه بقصد إحداث فتنة بين طوائف الشعب طبقا لنص المادة 102 من قانون العقوبات، وقيد البلاغ برقم 6902 لسنه 2018 عرائض النائب العام، وذلك بسبب الفيديو الأخير الذي نشره احتجاجا على ارتفاع أسعار البنزين. ( التفاصيل)

وبعد هذه الأنباء نشر أحمد سعد عبر حسابه الـInstagram، صورة للداعية الإسلامي أحمد الشقيري، مستعينا بقصة سيدنا يوسف معلقا عليها:"أرادو قتل يوسف فلم يمت، وأبعدوه عن أبيه فازدادت محبته، وبيع ليكون عبدًا فصار ملكًا، لذلك لا تحزن من مكر وتدابير البشر إرادة الله فوق إرادة الجميع"، وظن البعض بأنه رد غير مباشر منه حول البلاغ المقدم ضده.

في سياق متصل أعلن أحمد سعد عبر حسابه على موقع Facebook تولي أشرف عبد العزيز محامي النقض، الدفاع عنه ضد البلاغ المقدم ضده للنائب العام.

مش باقى منى غير شوية ضى فى عينيا انا مش عايزهم

الأيام غير السارة بدأت تطارد أحمد سعد منذ حوالي اسبوعين، إذ فوجئ بانتشار شائعات حول انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، وكان ذلك بعد حلقة ريم البارودي في برنامج "شيخ الحارة 2"، عندما أطلقت بعض التصريحات وأثبت بالأدلة أن أحمد سعد لازال يتواصل معها حني الآن، ثم رددت سمية الخشاب على هذه الأخبار بنشر صور عبر حسابها على Instagram مع أحمد سعد ووالدتها، وصورة أخرى مع سعد وعائلته، وأشارت إلى عدم وجود أي خلافات بينهما.

وبعدها بأيام مر سعد أيضا بأحداث غير سعيدة، إذ تعرضت سمية الخشاب لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى لتتلقى العلاج، حيث نقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، بسبب مشاكل صحية في الطحال، حسبما ورد في بعض المواقع المصرية وعبر المطرب أحمد سعد عن حزنه على زوجته عبر حسابه على Instagram بنشر صورة لهما وكتب:"فالحياة دونها لا طعم لها".

اقرأ أيضا

أحمد سعد يستعين بالمحامي أشرف عبد العزيز في قضية فيديو "ضريبة البنزين"

هل يقصد أحمد سعد الرد على بلاغ إتهامه بإحداث فتنة بين طوائف الشعب؟