مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
جايسون موموا

يتمتع الممثل الأمريكي جايسون موموا الذي اشتهر من خلال شخصية كال دروجو في ملحمة Game of Thrones بحس دعابة وشخصية مرحة فكثيرا ما نراه يشارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على Instagram، مقاطع فيديو مرحة تجمعه بالممثلة البريطانية إيميليا كلارك في كل فرصة متاحة ويظهر من خلالها كيف يتمتع بحس دعابة.

مؤخرا، حازت صورة لـ جايسون موموا مع أحد معجبيه على اعجاب الكثيرين ونالت شهرة واسعة، حيث شاركت إحدى مستخدمي Imgur صورة لها مع الممثل الأمريكي معلقة عليها أنها طلبت من زوجها أن تلتقط صورة إلى جانب موموا ولكنه لم يكن مرتاحا للأمر لذا كانت هذه النتيجة.

ويظهر الممثل البالغ من العمر 38 عاما وهو برفقة السيدة ويحاول ابعاد زوجها من الصورة بيديه.

جايسون موموا الذي يلعب دور البطولة في مسلسل Frontier، من المقرر أن يصل أحدث أفلامه Aquaman يوم 21 ديسمبر المقبل بدور العرض العالمية.

يجسد الممثل جايسون موموا دور البطل "أكوامان"، وتبدأ القصة مع اكتشاف والده لمدينة أطلانتس تحت الماء وزواجه من أميرة، ثم تعليم ابنه علوم البحر وكيفية التنفس تحت الماء فيكتسب قدرات خارقة حتى يصبح وريث العرش. لكن بعد مقتل الأب، يقرر "أكوامان" الانتقام من قاتله، كما يصبح عليه إنقاذ شعبه والمحافظة على سلامتهم.

يشارك في بطولة الفيلم، الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في دور "ميرا"، والممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في دور "الملكة أطلانا"، والممثل الأمريكي ويليم دافو في دور "فولكو".

اقرأ أيضا
صور- الكشف عن جميع أبطال فيلم Aquaman .. الظهور الأول لـ"بلاك مانتا"