أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ستيفانو جابانا وأريانا جراندي

بعد مرور أسبوع على تصريحاته التي وصف خلالها سيلينا جوميز بأنها قبيحة جدًا، عاد مصمم الأزياء ستيفانو جابانا ليشبه المغنية أريانا جراندي بالفضلات.

فقد علق جابانا، اليوم الأربعاء 20 يونيو، على أحد المنشورات الخاصة بأريانا جراندي عبر Instagram، مستخدما رموز تعبيرية عن الفضلات.

احتوى المنشور على فيديو لأريانا وهي تغني في حفلة بينما يحاول أحد الراقصين أن يصلح زيها، ويقول العنوان "لم تصلح أريانا ردائها حتى لا تفسد العرض للجماهير".

وكما حدث الأسبوع الماضي، شن جمهور جراندي هجوما على المصمم الإيطالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي دفاعًا عن مغنية No Tears Left To Cry.

قال أحد مستخدمي Twitter: "علمت أن ستيفانو جابانا قال إن أريانا قبيحة، هذا الرجل يقرفني أكثر وأكثر. هل يمكنه أن يترك هذا العالم؟"


وقال آخر: "ستيفانو جابانا يمتلك الجرأة ليهين أريانا.. هذا الخنزير المقزز يعبث مع الجمهور الخطأ."


وووجه معجب نداء لجمهور أريانا جراندي وجمهور سيلينا جوميز لكي يجتمعا معًا ليوقفوا هذا الـ"وحش".


تستعد أريانا جراندي لإصدار ألبومها الرابع Sweetener يوم 20 أغسطس، كما أصدرت منه اليوم أغنية The Light Is Coming بالتعاون مع نيكي ميناج.

وكان جابانا، كتب يوم الأربعاء 13 يونيو، على إحدى المنشورات الخاصة بجوميز التي نشرتها صفحة خاصة بالموضة على Instagram، تعيلقا على الصورة "قبيحة جدًا".، مما أدى إلى إثارة ردود أفعال الجمهور وزملاء المغنية من المشاهير.


اقرأ ايضَا:

مصمم Dolce&Gabbana لسيلينا جوميز: قبيحة جدًا! .. والمشاهير يردون

12 أغنية أجنبية صدرت هذا الأسبوع.. أريانا جراندي ونيكي ميناج في المقدمة