محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يونيو، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 يونيو، 2008
إبراهيم الزدجالي

انضم الممثل العماني إبراهيم الزدجالي لأسرة عمل المسلسل الاجتماعي "عرب لندن" الذي يضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الدراما العربية، تأليف وإخراج المخرج السوري أنور قوادري.

قال الزدجالي المتواجد مع فريق العمل في سلوفينيا في تصريح خاص لموقع filfan.com: "أجسد بمسلسل "عرب لندن" الذي يتحدث عن حياة عدة أسر عربية تعيش بالعاصمة البريطانية لندن، "أقدم شخصية رجل أعمال خليجي يدخل في بعض المشاكل مع المنافسين له في مجال عمله، تتخللها علاقة عاطفية مع ارأة جميلة تتسبب له في صراع آخر بين زوجته وأولاده وبين هذه الحبيبة في لندن".

أضاف الزجالي أن العمل يتناول قضايا الزواج العرفي في الغرب، الذي يتم بين العرب والغربيات، وقصص الحب الجميلة التي تنشأ هناك، بالإضافة إلى انعكاسات الأحداث العالمية على عرب المهجر، خاصة قضايا الأرهاب والعنف الحاصل في المنطقة وصفة الإرهاب التي باتت تلاحق كل عربي مهاجر، وأثر غزو أميركا لبعض بلدان المنطقة على نفسيات المهاجرين، في أسلوب متمكن ورائع صاغة المخرج القوادري بشكل سيفاجأ به الجميع.

أكد الزدجالي أنه سيتواجد خلال الموسم الجديد في أكثر من عمل خليجي إلى جانب "عرب لندن"، حيث سيشارك في مسلسل مع الممثلة الإماراتية سميرة أحمد بعنوان "نص درزن" انتهى من تصوير عشرة أيام منه لصالح تليفزيون "سما دبي" من إخراج محمد سلمان ومشاركة فاطمة الحوسني، ليقوم بعده بالتوجه إلى الأردن لتصوير مشاهده مع الممثلة هيفاء حسين لصالح تليفزيون أبو ظبي من تأليف ليلى الهلالي وإخراج عامر الحمود.

أشار الزجالي إلى أن غيابه عن الأعمال الرمضانية خلال العام الماضي 2007 يرجع لعدد من الأسباب أهمها عدم حصوله على نص جيد أو شخصية جديدة تضيف له ولمشواره الفني.