مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ماهر عصام

كشفت عائلة الفنان الراحل ماهر عصام عن وفاة شقيقته الوحيدة الصغرى وتدعى حنان عام بسبب نزيف حاد في المخ، قبل خمسة شهور من إصابته بالمرض نفسه، ولكن تم إنقاذ الفنان الشاب وبعد أسابيع قضاها في غيبوبة تامة.

وأكدت عائلة ماهر عصام في تقارير صحفية أن مرض "ضيق شرايين المخ" أنهى حياته وحياة شقيقته، مع تلميحات بأنه قد يكون وراثيًّا داخل العائلة، وأشاروا إلى أن شقيقته حنان توفيت يوم 2 مايو من العام 2014، بعد أيام قليلة من المعاناة مع مرض نزيف المخ، قضتها داخل غرفة العناية المركزة، ولحق بها ماهر بالمرض نفسه، ولكن بعد أربع سنوات.

كما أوضحت عائلة ماهر عصام إلى أنّ كل ما تردد عن إصابة عصام بانفجار في شرايين المخ عام 2014 بسبب خلافات عائلية مع أسرة زوجته غير صحيح، لأنّ الراحل لم يتزوج بالأساس، وليس صحيحًا أنّ لديه طفلًا وحيدًا يدعى أحمد، كما روج البعض بعد وفاته.

جدير بالذكر أن ماهر عصام توفي صباح الأحد 17 يونيو اثر اصابته بنزيف في المخ داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 38 عاما.

امتدت مسيرة ماهر عصام لأكثر من 30 عاما، عرف بملامحه الطفولية واستطاع أن يدخل قلوب جماهيره منذ طفولته، بدأ ماهر رحلته مع عالم الفن في مرحلة الطفولة ليشارك في عدة اعمال كان أولها فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985.


اقرأ أيضاً

حنان ترك تدعو لماهر عصام بعد رحيله

محمد رمضان يعبر عن حزنه لفقدان ماهر عصام بهذه الكلمات