يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 18 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
فيفي عبده وماجدة خير الله

أثارت الراقصة الاستعراضية فيفي عبده جدلا واسعا خلال الأيام الماضية بسبب سخريتها من المعترضين على ارتفاع أسعار البنزين موضحة أن اعتراضهم غير منطقي، وأن الأسعار في الخارج أغلى بكثير من مصر.

ويبدو أن هذا التصريح تسبب في غضب البعض ومنهم الناقدة ماجدة خير الله، التي عبرت عن استيائها من حديث فيفي عبده، رافضة الهجوم عليها كونها راقصة، لأن الراحلة تحية كاربوكا كانت تتمتع بحس إنساني ووطني وبددت جزء كبير من ثروتها في إنتاج مسرحيات سياسية وتعرضت لمشاكل مع الدولة بسبب مواقفها.

وأضافت أن فيفي عبده لم تستهن فقط بانزعاج البعض من زيادة أسعار البنزين، ولكنها ربطت بين الرضا بما تفعله الحكومة بالمواطن وبين الوطنية، وانتابتها حالة من هوس والادعاء، وظلت تردد أنها تحب مصر.

واختتمت خير الله حديثها قائلة: "لعنة الله على الجهل والنفاق وعمى القلب".

ولم تكتف الناقدة بذلك بل وصفتها في إحدى التعليقات بالمرأة الكاذبة المدعية التي تصدق ذاتها.

يذكر أن فيفي عبده انتقدت المعترضين على ارتفاع أسعار البنزين موضحة أن اعتراضهم غير منطقي، وأن الأسعار في الخارج أعلى بكثير من مصر، وإنها أكثر إنسانة تشعر بالفقراء.

وأضافت أن مصر نعمة، مؤكدة على فخرها الشديد بوطنها، مشيرة إلى أن البعض لا يعرف أن البلد نعمة، وأكدت أنها مع البسطاء ولكن من لا يمتلك سيارة عليه أن يسير على قدميه مثلما كانت تفعل عندما كانت معدمة، لافتة إلى أنها لا تفهم في السياسة والدين.

اقرأ أيضا

فيديو- فيفي عبده عن ارتفاع أسعار البنزين: "الغلبان يمشي على رجليه"

بالفيديو- فيفي عبده تستعد لحضور مباراة مصر وروسيا.. هذا ما طلبته من جمهورها