رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 18 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

أعربت الممثلة المصرية ميرهان حسين عن سعادتها بتقديم شخصية "رغدة" في مسلسل أيوب، نظرا لأنها كانت تتمنى الخروج من الأدوار التي حصرها بها المخرجون.

قالت ميرهان حسين عن شخصية "رغدة" التي قدمتها في مسلسل مصطفى شعبان لرمضان 2018: "عانيت كثيرا من حصري في دور واحد فقط لفترة طويلة في الأعمال التي شاركت بها، وما جذبني لشخصية "رغدة" أنها شخصية جديدة ومختلفة وبها تحولات كثيرة، وهو ما كنت ابحث عنه وانتظره حتى أخرج طاقتي في التمثيل بشكل يناسب طموحاتي".

وتابعت: "شخصية "رغدة" تمثل نماذج كثيرة في المجتمع تعاني الفقر والجهل والظلم، وأثناء التصوير كنت أحرص على الفصل بين رأيي في هذه الشخصية التي أجسدها سواء بالإعجاب أو النقد وأدخل في عمقها حتى أتمكن من كل تفاصيلها".

وأضافت ميرهان حسين خلال تواجدها في سهرة ثالث أيام عيد الفطر عبر قناة الحياة: "ردود الفعل كانت رائعة والجمهور اندمج مع المسلسل لدرجة أن البعض كان يتمنى الانتقام من حسن الوحش ورغدة ومنصور، وجميع شخصيات المسلسل كان لهم خطايا ولكن بشكل مختلف وكذلك درجة الشر التي بداخل كل منهم والدوافع التي أوقعتهم في ذلك، وهو ما أبدع فيه المؤلف ورسمها بحرفيه تحسب له".

وقالت ميرهان حسين: " شخصية رغدة لم تكن في الأساس شخصية سيئة أو خائنة ولكن الظروف والقهر والظلم الذي تعرضت له جعلتها تتحول في طباعها وسلوكها من أجل الانتقام من "سماح"، لذلك أرادت أن تتقمص دور القوية التي تستطيع أن تواكب جبروت وقوة المحيطين بها حتى لا تتعرض للظلم مجددا، ولتصبح ند لهم".

وأوضحت: "أصعب المشاهد التي واجهتها هو مشهد الولادة، لأنني في الحقيقة لم أمر بهذه التجربة، وتوقفت عنده كثيرا لحظة قراءة السيناريو لأول مرة، وكنت متخوفة من ذلك ولكني استعنت بوالدتي لتوضح لي معاناة المرأة وما الذي يحدث لها أثناء الولادة، كما إنني تابعت عدد من فيديوهات لولادة طبيعية، فضلا عن مشهد الاغتصاب فهو كان من أصعب مشاهدي أيضا".

اقرأ أيضا

9 نقاط تلخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "أيوب"..مصطفى شعبان يعود فقيراً وآيتن عامر تصاب بالجنون

بالفيديو- مقتل "حسن الوحش " في مسلسل "أيوب".. أبشع جريمة قتل في مسلسلات رمضان