مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 16 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
بيونسيه

أخيرا وبعد مرور 3 شهور تقريبا من إعلان الممثلة تيفاني هاديش عن حادث عض الفنانة بيونسيه على يد ممثلة شابة في إحدى الحفلات بعد أن كانت تحت تاثير المخدرات، كشفت هاديش عن اسم هذه الممثلة.

قالت هاديش أن هذه الممثلة هي سناء لاثان كما توقع الجمهورن ونفت لاثان وقتها قيامها بذلكن قالت تيفاني: "علاقتي جيدة جدا بوالدها وزوجته، وغضبوا مني بعد إفصاحي عن الواقعة دون ذكر اسمها، وكانا يتساءلان لماذا أفعل ذلك بأسرتهم، وحدثوني عن وحدة الفنانات السمروات وأن علينا نقف بجانب بعضنا، وظنا أنني أحاول تدمير مستقبلها"، حسب موقع موقع The Hollywood Reporters.

وتابعت: "لم أقصد تدمير مستقبلها تماما، فأنا لم أذكر اسمها، ورويت الواقعة لأخبر الجمهور كيف أنقذتني بيونسيه من دخول السجن وإنهاء مستقبلي تماما".

وأضافت: "بعد تصريحاتي في عدد مجلة GQ لشهر مارس، هناك من أخبرني باني ما كان يجب عليّ التحدث في هذا الأمر، فالآن لن يدعوني أحد لحفلاته الخاصة، ولكن في الحقيقة زادت الدعوات، هناك من كان يظن أنني ساجلب له الصحافة والإعلام بالحديث عن كواليس حفلاته فقرر دعوتي".

قيذكر أن تيفاني هاديش روت منذ شهور إنها كانت تحضر إحدى حفلات بيونسيه وزوجها جاي زي في ديسمبر الماضي، وفوجئت ببيونسيه تصرخ وهي تجري في تجاه زوجها وتخبره أن هناك من عضتها في ووجها.

وتابعت: "لم أفهم ما يحدث حولي، فجأة وجدت بيونسيه تصطحب جاي زي لآخر الغرفة وصراخ حولي، وأحدهم قال (عضت بيونسيه في وجهها، هل تصدق؟)".

وأضافت: "طوال السهرة حاولت الاطمئنان على بيونسيه، وانتظرت لحين هدأت، ووجدتها على البار، فذهبت لها: وسألتها (هل عضتك حقا)، فأجابتني (نعم)، فسألتها إن كانت ستتركها تتغلب عليها وإن كانت تريد مساعدتي، فأجابتني (تيفاني، لا تفعلي ذلك، فهي تحت تأثير المخدرات، هي ليست ثملة، بل تتعاطى المخدرات، وهي لا تقوم بذلك طوال الوقت".

وردت سناء لاثان على الأمر عبر حسابها بموقع Twitter مستنكرة الأمر، وأكدت أنها إن عضت بيونسيه فبالتأكيد ستكون "عضة حب"ز