وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 15 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وفارس رحومة

حكى الممثل فارس رحومة عن كواليس ترشيحه للمشاركة في مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "لعنة كارما" وما السبب الذي شجعه على الموافقة على الدور.

واعترف فارس رحومة أنه لم يكن يعرف هيفاء وهبي وأنه تحمس للمشاركة في العمل بعدما بحث عنها على الشبكة العنكبوتية ورأى شكلها، حسب لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة".

حكى رحومة كواليس ترشيحه للدور: "تلقيت مكالمة هاتفية الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وهذه ليست مواعيد طبيعية في النمسا، وكنت احتفل بسبب ترشيح فيلمي لأكبر جائزة في ألمانيا والنمسا وسويسرا، تلقيت مكالمة الأستاذ خيري بشارة"، وعرض عليه الدور وأخبره أنه سيكون مع الفنانة هيفاء وهبي.

وبسؤاله هل كان يعرف هيفاء وهبي وقتها، رد: "للأسف لأ"، وأضاف: "بحثت عنها على يوتيوب وجوجل وقلت لنفسي: يا حمار يا فارس يا غبي يلا بينا".

وشدد فارس على أنه لم يوافق بسبب شكل هيفاء وهبي فقط، بل طلب إرسال السيناريو، موضحا أن شكل هيفاء وهبي ربما حمسه للمشاركة لكنه لم يبد موافقته النهائية إلا بعد قراءة السيناريو.

يضم مسلسل "لعنة كارما" عددا كبيرا من النجوم بجانب هيفاء وهبي، منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد السبكي: هيفاء وهبي تدين لي بـ20 ألف دولار

هيفاء وهبي: منتج "لعنة كارما" تعمد حذف اسم آدم من تتر المسلسل