أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 15 يونيو، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 15 يونيو، 2018
بالحجم العائلي

بعد الخلافات التي استمرت بينهما لسنوات عديدة، ركزت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "بالحجم العائلي" على قصة حب "نادر" و"ثريا" منذ أيام الجامعة.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم يحيى الفخراني وميرفت أمين:

-تتحسن حالة "ثريا" الصحية بعد دخولها المستشفى، ويظل "نادر" بجانبها ليعبر لها عن مدى حبه وقلقه عليها. ترفض في البداية الاستجابة لمحاولاته بعدما تركها كل هذه السنوات وحيدة، لكنها توافق على الذهاب معه إلى منزلهما القديم في نهاية المطاف.

-تصر "ثريا" على معاتبته لعدم تحمله مسؤولية أولاده، فيما يتهرب هو من المواجهة متحججا بإعداد وجبة طعام لها.

-بعد إلحاح منها، يتحدث "نادر" عن حبهما منذ فترة الجامعة، وكيف أقنعته بالزواج منها رغم عشقه للحرية والاستقلال. بعد ذلك يلومها على محاولة تغيير خطته في الحياة ودفعه إلى العمل في السلك الدبلوماسي بدلا من ممارسة هواية الطبخ. فيما تؤكد هي أن الحياة الزوجية تجبر الأشخاص على تحمل المسؤولية والتخلي عن بعض الرغبات.

-يستمر الشجار بينهما، لكنهما يتصالحان في النهاية بعدما يعتذرا لبعضهما عن أخطاء الماضي.، ويتفقان على حل مشاكل أولادهما سويا.

-تنتهي أحداث الحلقة بطريقة مأسوية، حيث يموت "نادر" وهو يحتضنها على الفراش، فيما تبكي هي بحرقة غير مصدقة أنه سيتركها مرة ثانية.

اقرأ أيضًا:

ملخص الحلقات 23 و24 و25 من مسلسل "بالحجم العائلي".. الفخراني يطلق ميرفت أمين

رأي الناقد نادر عدلي في مسلسلات رمضان: "بالحجم العائلي" الأكثر تميزا.. "الوصية" و"سك على اخواتك" و"عزمي وأشجان" تستخف بعقولنا