رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 15 يونيو، 2018 | آخر تحديث:
مسرح مصر

ينتظر جمهور ومحبي عروض "مسرح مصر" بشغف الموسم الرابع والجديد الذي كان من المقرر افتتاحه خلال أيام قليلة على خشبة مسرح جراند نايل تاور.

يستعرض موقع FilFan.com ، كل ما تود معرفته عن الموسم الرابع من عروض "مسرح مصر" خلال النقاط التالية:


1-يعمل حاليا أشرف عبد الباقي وفريق المسرحي من النجوم الشباب على البروفات النهائية للبدء في عرض الموسم الجديد، حيث بدأ البروفات منذ منتصف شهر رمضان.

2-تأجل موعد افتتاح الموسم الرابع من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة، بعدما كان من المقرر افتتاحه أول أيام عيد الفطر، وذلك بسبب عدم الانتهاء من تجهيزات المسرح بشكل كامل.

3-من المقرر أن يتم افتتاح الموسم الرابع على خشبة مسرح جراند نايل تاور، في الأسبوع التالي لعيد الفطر مباشرة حسبما صرح المخرج نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com.

4- يتضمن الموسم الرابع الجديد من "مسرح مصر" 20 عرضاً مسرحياً.

5-سيشارك في الموسم الجديد جميع النجوم الشباب الذي قدموا الموسم الثالث، ولن يكون هناك أضافة لأي وجوه شابه جديدة ضمن الفرقة المسرحية.

6-عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر" ستكون هذا العام من تأليف ورشة عمل تجمع عدد من المؤلفين الشباب، والذين انتهوا من كتابة عدد من العروض.

7-لن يشارك المؤلف نادر صلاح الدين في الموسم الجديد بعدما قدم أكثر من 85 عرضا مسرحيا حتى الآن منذ بداية انطلاق المواسم الأولى من العروض المسرحية، وسيكتفي بالأخراج المسرحي والإشراف على ورشة المؤلفين الشباب، وذلك بسبب رغبته في الحصول على الراحة وإعطاء الفرصة للوجوه الجديدة من المؤلفين

8- بعد الانتهاء من تقديم العروض المسرحية على خشبة مسرح جراند نايل تاور، سيتم عرضها على قناة MBC مصر، وسيتم الإعلان عن موعدها في الفترة المقبلة.

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

اقرأ أيضا

(خاص) - تأجيل افتتاح الموسم الجديد من "مسرح مصر" في اللحظات الأخيرة.. لن يعرض في العيد

بالصور- حفل إفطار لنجوم "مسرح مصر" في منزل عمر متولي